شارع الـ16 في أشرفية صحنايا تحت رحمة الحفر ووعود المعنيين!

تشرين- رجاء عبيد:

تكاد الحفر تزين معظم الشوارع في بلدة أشرفية صحنايا بريف دمشق، ويعد شارع الـ 16 خير مثال على تلك الشوارع المتهالكة منذ سنوات، أضف إلى ذلك فإن حالة العديد من أرصفة البلدة لم تكن بأحسن حال من الطرقات فهي بحاجة ماسة للصيانة والتأهيل.

ويشير عدد من المواطنين في شكوى أرسلوها عبر صحيفة «تشرين» إلى أنهم طالبوا منذ سنوات طويلة بضرورة تأهيل هذا الشارع وتلقوا الكثير من الوعود من المعنيين في البلدية بأن ذلك الأمر سينفذ خلال أقرب وقت وإلى الآن لم تنفذ تلك الوعود.

«تشرين» تواصلت مع رئيس بلدية أشرفية صحنايا أغيد مهنا الذي أكد أن الطريق الواصل من طوارىء الكهرباء إلى شارع الـ16 موضوع ضمن خطة الصيانة التي ستنفذ قريباً «قميص إسفلتي كامل»، وبالنسبة للأرصفة في البلدة ستتم المعالجة فوراً بتأهيل وترميم الأرصفة حسب الإمكانيات الموجودة لدينا.

وأضاف مهنا: لدينا 10 مشروعات لتأهيل الطرقات في البلدة، علماً أن كل مشروع منها يضم أربع حارات، وتم تنفيذ 6 مشروعات منها وبقي أربعة قيد التنفيذ.

ونوه مهنا بأن الخدمات الفنية بتوجيهات من محافظة ريف دمشق نفذت مشروعات حيوية منها تعبيد وتزفيت كامل لطريق داريا، وآخر من مدخل ثان لأشرفية صحنايا للتخفيف من الازدحام المروري، وتنفيذ مشروع الجسر«جسر الأشرفية» عن طريق الأوتستراد العام .

تصوير: موفق الحموي

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار