منتخبنا الشاب يتجاوز الصين تايبيه في تصفيات آسيا للشباب

تشرين:

حقق منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب الصين تايبيه بهدف وحيد في مستهل مبارياته ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.
نتيجة المباراة لم تعكس مجرياتها وكان من الممكن أن يخرج منتخبنا بغلة وافرة من الأهداف لولا رعونة مهاجمينا.
مجريات الشوط الأول شهدت اندفاعاً هجومياً من جانب منتخبنا الوطني قابلته كثافة دفاعية من جانب منتخب الصين تايبيه الذي نجح في الحد من خطورة لاعبينا.
وفي الدقيقة 27 افتتح منتخبنا التسجيل عبر اللاعب محمود الأسود من تبادل رائع للمسات بين لاعبينا انتهت في مرمى الصين تايبيه.
وواصل منتخبنا مده الهجومي في الشوط الثاني وظهر التسرع واضحاً على لاعبينا عند إنهاء اللمسة الأخيرة وتسابق لاعبونا على إهدار الفرص، بينما اكتفى الخصم بالدفاع ولم يسجل أي خطورة على مرمانا طوال التسعين دقيقة. وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية بعد غد الإثنين مع منتخب جزر ماريانا على الملعب نفسه وفي التوقيت نفسه.
يشار إلى أن مجموعة منتخبنا تضم أيضاً منتخبات تركمانستان وجزر ماريانا الشمالية والأردن.
وينص نظام البطولة على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز الأولى إضافة لأفضل خمسة فرق في المركز الثاني من المجموعات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية