احتفالية جماهيرية رياضية لدعم أسر الشهداء والجرحى في اللاذقية 

يوسف علي:

أقامت مؤسسة “سوريون ” بعد ظهر اليوم احتفالية جماهيرية لدعم أسر الشهداء والجرحى وذلك في ساحة مارتقلا وسط مدينة اللاذقية، حضرها عدد كبير من الشخصيات الرسمية والفعاليات الأهلية في المحافظة، الذين التقوا بمجموعة من أسر الشهداء والجرحى، بالإضافة لأطفال من جمعية لذوي الاحتياجات الخاصة.

بعد ذلك، تخلل الاحتفالية سباق كرنفالي على الدراجات الهوائية من الساحة إلى رأس شمرا الأثرية.

وشارك في السباق الكرنفالي 70 دراجاً من دمشق وطرطوس واللاذقية ومن كافة الفئات العمرية (ذكوراً وإناثاً).

وقال عضو المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة المختص بشؤون الرياضة والشباب والتربية الدكتور أمير إسماعيل ل”تشرين”: تشير هذه الفعالية إلى أهمية اللقاء الأهلي والرسمية والحكومي لإطلاق المبادرات ودعم ذوي وأبناء الشهداء والجرحى في نشاط رياضي مميز.

بدوره، قال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية المهندس هيثم إسماعيل: هذه الفعالية مهمة بوصفها تعنى بأسر الشهداء والجرحى وتدل على تماسك وتعاون المجتمع السوري مع دولته وقيادته للمشاركة في بناء الوطن وتكريس العمل الأهلي والمؤسساتي في هذه الفعالية الرياضية.

من جهته، نوّه محمد شيخ إبراهيم نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة في اللاذقية بالدعم والاستجابة لهذه الفعالية التي احتضنت مختلف الفئات العمرية من أطفال وشباب ورجال وأن العقل السليم في الجسم السليم.

كما أكد سامي نصير مدير مكتب مؤسسة “سوريون” في اللاذقية أن هذه الفعالية اجتماعية داعمة للعمل الاجتماعي باعتبار الجمعية رديفاً للأسرة السورية لدعم الأطفال المحتاجين للقرطاسية والحقائب من أبناء الشهداء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟