مئة طالب من العلوم الاجتماعية شاركوا بنقل الكتب والمراجع من البناء القديم لكلية الآداب

تشرين

شارك اليوم أكثر من مئة طالب من قسم العلوم الاجتماعية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق بنقل المراجع والكتب والخرائط الموجودة في مكتبة قسم الجغرافية في البناء القديم إلى مكانها الجديد قي مبنى توسع كلية الآداب الجديد ضمن فعالية نظمتها فرقة العلوم الاجتماعية الشعبة الأولى في الكلية..
أشرفت على الفعالية أمينة فرقة العلوم الاجتماعية الدكتورة أسماء الفوّال، وساهم فيها كل من مهران الحوش عضو قيادة في الشعبة الأولى والدكتور محمد سميح ظاظا والدكتور غدير بلطجي وطلاب قسم الجغرافية وطلاب قسم المكتبات .
يذكر أنه تم افتتاح مبنى توسع كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق بمساحة طابقية إجمالية 12000 متر مربع وبتكلفة ثلاثة مليارات ومئتي مليون ليرة سورية ويعد المبنى داعماً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية ويخفف الضغط عن الكليات الأخرى عند الضرورة، ويتألف المبنى من ثلاثة مدرجات كبيرة سعة كل منها 300 كرسي، أحدها مجهز بتجهيزات صوتية وضوئية وتعليمية لإقامة المؤتمرات والندوات والنشاطات الأخرى إضافة إلى المحاضرات التعليمية، كما يضم المبنى 15 مدرجاً تعليمياً بطاقة استيعابية 140 طالباً في كل منها، و12 قاعة تدريسية تتسع كل منها لـ 110 طلاب، إضافة إلى 16 مكتباً إدارياً لخدمة العملية التعليمية، وهو مجهز بخمسة مصاعد أحدها لذوي الاحتياجات الخاصة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك