مئة طالب من العلوم الاجتماعية شاركوا بنقل الكتب والمراجع من البناء القديم لكلية الآداب

تشرين

شارك اليوم أكثر من مئة طالب من قسم العلوم الاجتماعية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق بنقل المراجع والكتب والخرائط الموجودة في مكتبة قسم الجغرافية في البناء القديم إلى مكانها الجديد قي مبنى توسع كلية الآداب الجديد ضمن فعالية نظمتها فرقة العلوم الاجتماعية الشعبة الأولى في الكلية..
أشرفت على الفعالية أمينة فرقة العلوم الاجتماعية الدكتورة أسماء الفوّال، وساهم فيها كل من مهران الحوش عضو قيادة في الشعبة الأولى والدكتور محمد سميح ظاظا والدكتور غدير بلطجي وطلاب قسم الجغرافية وطلاب قسم المكتبات .
يذكر أنه تم افتتاح مبنى توسع كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة دمشق بمساحة طابقية إجمالية 12000 متر مربع وبتكلفة ثلاثة مليارات ومئتي مليون ليرة سورية ويعد المبنى داعماً لكلية الآداب والعلوم الإنسانية ويخفف الضغط عن الكليات الأخرى عند الضرورة، ويتألف المبنى من ثلاثة مدرجات كبيرة سعة كل منها 300 كرسي، أحدها مجهز بتجهيزات صوتية وضوئية وتعليمية لإقامة المؤتمرات والندوات والنشاطات الأخرى إضافة إلى المحاضرات التعليمية، كما يضم المبنى 15 مدرجاً تعليمياً بطاقة استيعابية 140 طالباً في كل منها، و12 قاعة تدريسية تتسع كل منها لـ 110 طلاب، إضافة إلى 16 مكتباً إدارياً لخدمة العملية التعليمية، وهو مجهز بخمسة مصاعد أحدها لذوي الاحتياجات الخاصة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر