سلة أهلي حلب جاهزة

عبد القادر كويفاتيه
تواجه سلة أهلي حلب جارتها الجلاء يوم غد الأحد لتعيد للصالة العملاقة الحمدانية ألقها وتعود المنافسة كما كانت في سبعينيات القرن الماضي في صالة الأسد.
فماذا عن استعدادات الأهلي :
كابتن الفريق علي ديار بكرلي قال: “بدأنا المعسكر المغلق بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب الأمريكي أنطوان سكوت والجزائري محمد الحراث كما أن ميشيل معدنلي ووائل جليلاتي ظهرا بحالة جيدة”.
وتقدم ديار بكرلي بالشكر لإدارة ناديه التي تقف بجانب الفريق وكذلك الجمهور المحب والذي يجمعنا معه الهدف الأكبر وهو بطولة الدوري.
من جانبه قال إداري الفريق طارق عبد الحنان: “المعسكر مضى عليه أكثر من أسبوع بعد التحاق جميع اللاعبين، والأوضاع جيدة ومبشّرة وسنظهر بمستوى جيد أمام الجلاء ونسعد جماهيرنا”.
وتابع :” مباراة الجلاء هي كلاسيكو السلة السورية خصوصاً مع قدوم اللاعبين الأجانب للفرق الأربعة والتي لديها حظوظ مشروعة بالمباريات وإن شاء الله نقدم مستوى يليق بفريقنا”.
يذكر أن أسعار بطاقات مباراة الاتحاد –أهلي- حلب مع الجلاء في الفاينال فور ٢٥ ألف ل.س المنصة – Vip ” وتباع في مقر النادي بحي الشهباء- صالة الميني باسكت يومياً..
١٠ آلاف ل.س المنصة اليسرى وألف ل.س العادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر