الوزير سالم للصناعيين والتجار : ضرورة تخفيض الأسعار وتنشيط حركة الإنتاج والصناعة

تشرين

أكد الدكتور عمرو نذير سالم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أهمية التعاون والشراكة مع الصناعيين والتجار من أجل انسيابة المواد الغذائية والأساسية في الأسواق وعدم فقدان أي مادة وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي تعصف بالعالم .
وخلال اجتماع مع وفد من اتحاد غرف الصناعة والتجارة وعدد من الصناعيين والتجار شدد الوزير سالم على العمل لتذليل العقبات التي تواجه عمل الفعاليات الصناعية والتجارية وخاصة موضوع إصدار النشرات التسعيرية للمواد الأساسية داعياً الصناعيين والتجار لتحمل المسؤولية من خلال تخفيض نسب الأرباح التي ستؤثر في تخفيض الأسعار بالمرحلة القادمة بحيث ينعكس ذلك على المستهلك .
وطالب الدكتور سالم الفعاليات الصناعية والتجارية بوضع الحلول الناجحة من أجل تخفيض الأسعار وتنشيط حركة الصناعة والتجارة والمساهمة الفعالة في إعادة عجلة الإنتاج والصناعة الوطنية .
وبين الوزير سالم أن كل ما طرح كان مهماً للغاية وسيكون باهتمام الوزارة والتي ستقدم حلولاً وإجراءات في نطاق اختصاصها وستعرضه للنقاش مع الجهات المختصة لاتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفعيل إستراتيجيات وثقافة التخفيضات أحد أهم أساليب تجنب الكساد.. وسياسات التحوط المفرط تودي بالبضائع الوطنية إلى الهدر تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي حصيلة تهديفية عالية في ختام البريميرليغ ٤٢ بيتاً شبكياً لإكثار بذار البطاطا خلعتها الرياح وغمرتها مياه الأمطار في بلدة مورك.. والمعنيون آخر اهتماماتهم من إعلام العدو.. تقرير إسرائيلي: طائرات حزب الله الانتحارية تمثل تهديداً يتعذر على منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية مواجهته الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني الجو بين الصحو والغائم وفرصة لهطل الأمطار في بعض المناطق استشهاد الرئيس الإيراني والوفد المرافق له في حادث تحطم المروحية دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي