هل يعيد الجلاء الفرحة لجماهيره

عبد القادر كويفاتيه
بعد تأهل السلة الجلائية للمنافسات المهمة فاينل فور الرجال ظهر جلياً النية الجادة لدى كوادر النادي لمنافسة جارهم أهلي حلب وإعادة البسمة لجماهيره .
وفي حديثه لـ” تشرين” قال الدكتور أنطوان عتة رئيس مجلس الإدارة إن الفريق اكتمل باللاعبين التونسيين فلاعب يلعب على المركز واحد طوله 176 سنتيمتراً والثاني يلعب بمركز أربعة وخمسة بطول 206 سنتمتراً، الأول اسمه مراد المبروك والثاني اسمه هيثم سعادة، واللاعبان يلعبان لمنتخب تونس.
و أعتقد أن اللاعبين سيكونان عنصرين مؤثرين ضمن الفريق وبالتالي سنكون في وضع جيد جداً ومنافسة عالية.
وطبعاً فريق أهلي حلب هو فريق متكامل ومنظم وجيد جداً ولكن هذا لا يعني أن فريقنا سيكون فريقاً سهلاً أبداً ،بالعكس سيكون فريق الجلاء فريقاً قوياً ومنافساً وأتوقع أن يقدم مباريات جيدة جداً والحقيقة أن الفريق الذي يمتلك الحظ الجيد والتوفيق الجيد وصاحب التركيز الأعلى سوف يحقق الفوز.
واهتمامنا هو الفريق الأول بكرة السلة على أن يظهر الفريق بشكل جيد ولائق باسم نادي الجلاء

ووصف مدرب الفريق الدكتور عبود شكور التحضيرات بأنها جيدة حيث نقوم بالتدريب صباحاً ومساء، والمحترفون وصلوا و تمرنوا مع الفريق وظهر مستواهم الجيد.
فمراد مبروك لاعب يلعب بمركز ١ و٢ وهو لاعب خبير ومخضرم ورامي ثلاثيات من الطراز العالي.
وهيثم سعادة لاعب يلعب تحت السلة بمركزين ٤ و ٥ وأيضاً لاعب جيد جداً ورشيق وتسديده على السلة جيد جداً.
ونتمنى منهما أن يملأا الفراغ الذي كان موجوداً الموسم الماضي وأن نحقق الانسجام المطلوب خلال فترة قصيرة.
فلدينا فترة أسبوع على أول مباراة تجمعنا بأهلي حلب.
إن شاء الله سنقدم مستوى جيداً يليق بنادي الجلاء ويشرّف جمهور الجلاء الموجود داخل البلاد وخارجها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش النعناع نبات فريد من نوعه.. اعرف فوائده وأضراره مع الاهتمام الكبير بالشهادات في بلدنا.. هل يكفي التحصيل العلمي لتأمين فرصة عمل مناسبة؟