نتائج متميزة لكاراتيه الجيش

سامر اللمع
حقق نادي الجيش الرياضي المركزي المركز الثاني بالترتيب العام في بطولة الجمهورية للكاراتيه بالفئات العمرية ( -18، +18 ، -21 ) للذكور والإناث، و جاء هذا نتيجة الاهتمام الكبير من إدارة النادي بهذه الرياضة التي تتصدر واجهة البطولات المحلية، إضافة إلى أن أغلب لاعبي منتخباتنا الوطنية هم من لاعبي نادي الجيش.
حصد أبطال نادي الجيش 7 ذهبيات و 5 فضيات و7 برونزيات حسب الفئات:
ففي فئة -18 عاماً
أحرز مصطفى امشوق ذهبية وزن – 55كغ، وسمير قباني ذهبية وزن – 61 كغ .
وفي القتال الجماعي ذكور الميدالية الذهبية عبر ( محمد مجد العبدالله، مصطفى امشوق، سمير قباني، باسل قطيني، ياسين حسن، محمد الشمالي).
وحصل محمد مجد العبد الله فضية وزن – 76 كغ، ومحمد الشمالي برونزية وزن – 50 كغ، و باسل قطيني برونزية وزن – 68 كغ.

أما في فئة -21 عاماً:
فقد حقق لوتس قطيني ذهبية وزن – 50 كغ، وأحمد الحجي ذهبية وزن 60 كغ، ونداء عسكر فضية وزن – 61 كغ، ومحمد ريان عصفور فضية وزن – 84 كغ .
أما فريق القتال الجماعي ذكور فقد أحرز الميدالية الفضية عبر ( أمجد الحجي، ريان عصفور، حمزة علي، أنس رمضان، عبدالله الشمالي).
فداء عسكر برونزية وزن – 68 كغ ، مايا الحلبي برونزية كاتا فردي.
أما القتال الجماعي إناث فقد حصل على البرونزية عن طريق ( لوتس قطيني، مايا الحلبي، فداء ونداء عسكر).

وفي فئة +18عاماً:
لوتس قطيني ذهبية وزن – 50 كغ، أمجد الحجي ذهبية وزن 60 كغ.
والقتال الجماعي ذكور أحرز الفضية عبر ( أمجد الحجي، محمد درويش،علي سلوم، أنس رمضان، حمزة علي، ريان عصفور).
مايا الحلبي برونزية وزن – 55 كغ، وقصي عبد المجيد ، برونزية كاتا فردي.
العميد نزار إسماعيل رئيس نادي الجيش في تصريح خاص لـ” تشرين” قال فيه: حقق لاعبونا نتائج مميزة في هذه البطولة وحازوا على المركز الثاني في الترتيب العام، فنادي الجيش لديه قاعدة كبيرة للكاراتيه تبدأ من مواليد 2008 وحتى مستوى الرجال، حيث يشارك النادي بكل الفئات في بطولات الجمهورية والبيوتات الرياضية والمحافظات والمناسبات القومية.
وأشار إسماعيل إلى أن المشاركة دائمة حسب روزنامة اتحاد اللعبة، ومعظم لاعبي المنتخبات الوطنية أغلبهم من نادي الجيش، وبوجود مجموعة كبيرة من المدربين الحاصلين على الشهادات العليا في التدريب، لافتاً إلى أن مستقبل اللعبة تنقصه المشاركات الخارجية، فالمفروض تأمين احتكاك خارجي ليكون أبطالنا من ضمن المراكز الثلاثة في العالم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر