اليوم مواجهة صعبة لمنتخبنا الناشىء أمام لبنان

معين الكفيري 

يخوض منتخبنا الوطني بكرة السلة للناشئين عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة مباراته الثالثة أمام نظيره اللبناني ضمن الجولة الثالثة لمنافسات بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان وتستمر حتى يوم غد السبت.

منتخبنا السلوي الذي تعرض لخساراتين قاسيتين وثقيلتين أمام العراق بنتيجة ٣٤- ٥٣نقطة، وأمام إيران ٥٠-٩٩ على التوالي؛ بات اليوم مطالبا بتقديم أداء ونتيجة ترضي عشاقه ومصالحة جماهيره بعد أن فقد آماله بالحصول على أحد المركزين الأول أو الثاني المؤهل إلى نهائيات كأس آسيا.

وعلى مايبدو أن المهمة صعبة في مواجهة لبنان، لكنها ليست مستحيلة، خاصة أن منتخبنا يعيش حالة معنوية منهارة وهذه مسؤولية الكادرين الإداري والفني لإخراج اللاعبين من هذه الحالة بعد خسارتين مذلتين.

أداء لاعبينا غير مطمئن حيث ظهر مفككاً ومن دون أي خطة واضحة المعالم كما غابت العزيمة والحلول الهجومية وغلبت النزعة الفردية على الأداء مع نسب تسجيل مخجلة جداً.

على العموم منتخبنا عليه تغيير الصورة وتصحيح المسار، خاصة أنه يواجه منتخب لبنان الذي حقق نتائج جيدة وتأهل بشكل رسمي الى كأس آسيا.

وسيختتم منتخبنا مبارياته بالبطولة بلقاء الأردن يوم غد السبت عند الساعة السابعة مساء.

يذكر أن البطولة تشارك فيها إضافة لمنتخبنا منتخبات لبنان والعراق والأردن وإيران وتلعب هذه المنتخبات بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر الشهر المقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ملف تشرين...الخطاب يبشر بانتعاش اقتصادي قادم.. العكام: الدعم في مختلف دول العالم له شقان دعم للمستهلكين وآخر للمنتجين مجلس وزراء منظمة "أوابك" يختار الطاقة المتجددة موضوعاً لجائزة البحث العلمي بمناسبة عيد الشهداء قيادة شرطة الحسكة تكرم عدداً من أسر شهدائها البطريرك يوحنا العاشر: نطالب برفع الحصار الغربي الجائر عن الشعب السوري الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود (السورية للحبوب) في طرطوس تنهي استعدادها لتسويق موسم القمح ..وإجراءات لتخفيف أعباء أجور النقل القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب ملف «تشرين».. رؤية عصرية بنمط تفكير متوازن.. الرئيس الأسد يضع خطوط المرحلة المُقبلة بشفافية واتزان .. العدالة الاجتماعية والإنتاج أولاً..