محافظتا دمشق وريفها تحتفلان بيوم المرور العالمي

هنأ اللواء  حسين جمعة قائد شرطة محافظة دمشق ضباط وعناصر فرع مرور العاصمة بمناسبتي عيد الفطر ويوم المرور العالمي، وذلك بحضور العميد جهاد السعدي مدير الإدارة والعميد خالد الخطيب رئيس الفرع.
و أكد اللواء جمعة أهمية عمل رجال المرور و خاصة دمشق من خلال تواجدهم الدائم في مهامهم وفي مختلف المناسبات وحرصهم الدائم على سلامة المواطنين والحفاظ على الانضباط من خلال  تطبيق المواطنين قواعد المرور والالتزام بها .
بدوره رحب مدير إدارة المرور باللواء قائد الشرطة، مؤكداً أن رجال المرور كانوا وما زالوا رجال الوطن المخلصين في سبيل تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين والاهتمام بهم، وماتقوم به اللجنة الإعلامية المرورية من جولات مكوكية على كافة المحافظات من أجل نشر التوعية وآداب المرور والمحافظة عليها درءاً من الحوادث والمخاطر.
بدوره شكر العميد خالد الخطيب رئيس الفرع كافة الجهات التي تقوم بالتعاون مع عناصر المرور في سبيل تطبيق قانون السير  والالتزام به عبر الندوات والمؤتمرات التوعوية التي تحقق السلامة والأمن للجميع.
من جهة أخرى أقام فرع مرور ريف دمشق حفلاً كبيراً في حرستا بمناسبة يوم المرور العالمي، حضره مدير الإدارة وضباط وعناصر الفرع وعدد من الشخصيات الدينية والوطنية والاجتماعية واتحاد شبيبة الثورة وطلائع البعث، حيث ألقيت العديد من الكلمات التي تتغنى بهذه المناسبة وتكرم رجال المرور  وتم توزيع شهادات تقديرية لعدد من الضباط.
وفي تصريح خاص لـ”تشرين” قال العميد عبد الجواد عوض رئيس فرع مرور ريف دمشق إن رجال المرور كانوا ومازالوا على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بأن يحافظوا على سلامة المواطنين ومساعدتهم في تطبيق القوانين المرورية ومحاسبة المخالف و المسيء والقيام بكافة مايلزم من أمور للمحافظة على ارواح الجميع بعيداً عن الحوادث والتجاوزات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عدم استكمال البيانات في «عقاري جبلة» يمنع وصول رسالة التفعيل للمتعاملين «التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه