جريح الوطن: أكثر من 500 جريح من نسبة العجز تحت الكلي في سوق الإنتاج

استطاع معظم جرحى العجز الكلي من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة أن يعودوا أشخاصاً منتجين لديهم مشاريعهم الإنتاجية.

وذكر مشروع جريح الوطن في فيديو نشره على صفحته في “فيسبوك” أن أكثر من 90 بالمئة من جرحى العجز الكلي أسسوا مشاريعهم ودخلوا سوق العمل والإنتاج وبلغت قيمة هذه المشاريع نحو 4 مليارات ليرة سورية مشيراً إلى أنه خلال الأشهر القادمة سينطلق بقية جرحى العجز الكلي في مشاريعهم الإنتاجية ليكون كل جرحى هذه النسبة من العاملين المنتجين والمستقلين مادياً.

وحول جرحى العجز تحت الكلي من نسبة العجز من 70 حتى 79 بالمئة أوضح المشروع أن 60 بالمئة منهم انطلقوا بمشاريعهم الاقتصادية بتكلفة وصلت إلى نحو 2 مليار ونصف المليار ليرة سورية لافتاً إلى أن أكثر من 500 جريح من هذه النسبة سيتمكنون في المرحلة المقبلة من دخول سوق الإنتاج.

وأشار مشروع جريح الوطن إلى أن طبيعة الإصابة الجسدية لدى جرحى نسبتي العجز الكلي وتحت الكلي أعطت هاتين الشريحتين أولوية مطلقة في السعي لتمكينهم وتعزيز استقلاليتهم المادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر