وزير الكهرباء مهنئاً العمال : أنتم الجند الأوفياء الرديف لجيشنا الباسل في مواجهة الحربين العسكرية والاقتصادية

قام السيد وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل اليوم بجولة تفقدية لمحطة توليد الرستين باللاذقية و محطة توليد بانياس في طرطوس متابعاً قضايا العمال معايداً إياهم في عيدهم و عيد الفطر السعيد.
الزامل أكد ان العمال هم الرديف الحقيقي لجيشنا الباسل خلف تجهيزاتهم و في مواقع عملهم حيث كانوا و ما زالوا الجند الأوفياء؛ جيش سورية الخدمي الذي أثبت للعالم مدى قوته وثباته وشدة عزيمته رغم كل الضغوطات الكبيرة و التحديات التي يواجهها بلدنا الحبيب سورية .
و تقديراً لجهودهم كرم المهندس غسان الزامل عمال الكهرباء الذين يبذلون قصارى جهدهم و يقومون بواجبهم على أكمل وجه لإتمام العمل و إعادة بناء محطات التوليد التي دمرها الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر