ورشة عمل متقدمة حول صحافة الحلول

تتواصل في مركز التعلم والتدريب المستمر في الجامعة الافتراضية السورية أعمال ورشة العمل التي تحمل عنوان: “خطوات متقدمة في صحافة الحلول” وذلك استعداداً للورشة التي ستقيمها وزارة الإعلام والجامعة في 16 أيار 2022 .
وفي هذا الخصوص عقدت جلسات حوارية حضرها المشاركون في الورشة من مختلف المؤسسات الإعلامية ، لتحضير مشاركاتهم وفق منهجية متكاملة ومعايير أكاديمية عالمية.
منسق الورشة، الإعلامي حسين الإبراهيم رأى في حديث ل”تشرين” أن الحوار بين المشاركين في أعمال الورشة يفتح آفاقاً جديدة أمامهم، من حيث تشكيل فهم مشترك لهذا النموذج الإعلامي، يكون بمثابة خارطة عمل للمستقبل لجميع الإعلاميين، ولاسيما أن الأفكار المطروحة في الجلسات تعتمد على مرجعيات أكاديمية عالمية، توصل إليها المشاركون من خلال البحث والمتابعة والاطلاع على التجارب، التي أنجزتها صحف ومحطات فضائية تتميز بتاريخها الإعلامي الطويل.
وأضاف: هذا النوع من النقاش سيتيح لكل إعلامي مشارك في الورشة تقديم قيم مضافة في مشروعه الإعلامي، بما يغني الورشة ويحقق أهدافها على الوجه الأكمل.
هذا وسوف تتابع الجلسات الحوارية انعقادها في الأيام القادمة بما يكفل إغناء المواضيع المطروحة للنقاش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك