محافظ دمشق يكرم الكوادر الطبية في مديريتي صحة دمشق ومخابر الصحة العامة

تقديراً لجهودهم المبذولة واستجابتهم الكبيرة لجائحة كورونا كرم محافظ دمشق المهندس عادل العلبي اليوم عدداً من الكوادر الطبية والإدارية العاملة في مديريتي صحة دمشق ومخابر الصحة العامة.
وثمن المهندس العلبي الجهود التي يبذلها العاملون بالقطاع الصحي في أداء مهمتهم الإنسانية النبيلة للتصدي للكورونا رغم الظروف الصعبة التي تواجهها سورية مشيراً الى أهمية حملات التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا التي تنفذها وزارة الصحة والدور الكبير الذي يبذله العاملون في مراكز العزل.
وشدد المهندس العلبي على أهمية تلقي اللقاح المضاد لكورونا كون الدراسات تؤكد على أنه يحد من انتشاره وتخفيف الأعراض في حال الإصابة به داعياً إلى زيادة نشر التوعية بالتطعيم إضافة الى اتباع الإجراءات الصحية حفاظاً على السلامة العامة.
بدوره مدير صحة دمشق الدكتور سامر شحرور أعرب عن شكره لهذه المبادرة التي تحفز العاملين بالقطاع الصحي لمواصلة عملهم وعطائهم بما يخص تقديم الخدمات الطبية المثلى للمرضى مشيداً بالتعاون والتنسيق المستمر مع محافظة دمشق والتسهيلات التي تقدمها و التي كان آخرها تخصيص فرقاً جوالة في الحدائق العامة لتطعيم أكبر عدد من الأشخاص.
مدير المخابر في وزارة الصحة الدكتور مهند خليل بين أن المديرية تقدم العديد من الخدمات ومن ضمنها الاشراف الفني وتوزيع المواد اللازمة على المخابر المخصصة للكشف عن كورونا بجميع المحافظات وهناك خطة لتخصيص مخبرين إضافيين لإجراء اكبر عدد من المسحات.
حضر التكريم رئيس مجلس المحافظةخالد الحرح وعدد من أعضاء مجلس المحافظة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار