منتخبنا يتعرض لخسارة جديدة أمام الإمارات… وإيران تحجز مكانها في كأس العالم

تعرّض منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم لخسارة متوقعة أمام المنتخب الإماراتي الشقيق بهدفين نظيفين في ثاني جولات مرحلة الإياب للمجموعة الأولى المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022 في استاد آل مكتوم ملعب نادي النصر في إمارة الشارقة.
منتخبنا لم يقدم المطلوب منه ودخل اللقاء مهزوزاً منذ البداية حيث لم تسنح له إلا فرص قليلة أخطرها تسديدة الخريبين التي تصدى لها الحارس الإماراتي في د38 وأصحاب الأرض وفي غفلة من دفاعاتنا تمكن الإماراتيون من تسجيل هدفهم الأول في د 43 عبر كايو كانيدو لينتهي به الشوط الأول.. وفي الثاني عزز أصحاب الأرض تقدمهم بهدف ثانٍ حمل توقيع اللاعب يحيى الغساني في د70، ليضيف الأبيض الإماراتي 3 نقاط مهمة إلى رصيده وينعش آماله بحجز نصف بطاقة الملحق الآسيوي عن هذه المجموعة التي ضمن فيها المنتخب الإيراني وصوله للمونديال كأول منتخب آسيوي بعد فوزه على العراق بهدف رافعاً رصيده إلى 19 نقطة، في حين فاز المنتخب الكوري الجنوبي على لبنان بهدف نظيف رافعاً رصيده إلى 17 نقطة والإمارات 9 نقاط ولبنان 5 نقاط والعراق 4 نقاط بينما حافظ منتخبنا على رصيده ومركزه الأخير بنقطتين.
وسيبقى منتخب النسور في الإمارات لملاقاة الشّمشون الكوري الجنوبي في الأول من شباط القادم وفي حال تعادل أو خسر سيودّع بشكل نهائيّ وسينتهي الحلم الموندياليّ.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار