منتخبنا الوطني للجودو يشارك في بطولة آسيا في لبنان

يغادر منتخبنا الوطني للجودو يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في بطولة آسيا وأوقيانوسيا للذكور والإناث المقررة في لبنان بدءاً من الثاني وحتى الخامس من الشهر المقبل.
ويمثل منتخبَنا الوطني في هذه البطولة اللاعبون حسن بيان وحسام حبلوص وأسامة حيبر في فئة الشباب وسما كنعان في فئة الشابات، وفي فئة الناشئين عمر شحادة ومجد عماد حاج قدور وفي فئة الناشئات ليلى كنعان ويشرف على تدريب المنتخب المدرب ياسر الحموي.
وقال رئيس الاتحاد السوري للجودو عماد حاج قدور في تصريح لـ(تشرين) : إن الاستعداد للبطولة كان أقل من اللازم، إذ اقتصر على إقامة معسكر داخلي في دمشق لمدة شهر واحد نتيجة الظروف التي حالت دون إقامة معسكر خارجي.
وأوضح قدور أن المعسكر انخرط فيه 14 لاعباً تم في نهايته اختيار هؤلاء اللاعبين عبر تجارب بينهم كانت تقام كل أسبوع.
وأكد قدور أهمية العودة للمشاركة في البطولات الآسيوية بعد انقطاع دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كورونا.
وتشارك في البطولة الدول التالية: قطر والأردن ومنغوليا والكويت والعراق وكوريا الشمالية واليمن وتايلاند وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وبنغلادش وتركمانستان وباكستان وقرغيزستان وكازاخستان وطاجيكستان وأوزبكستان وفلسطين واليابان ونيوزيلندا ولبنان بالإضافة إلى سورية.
وتقام البطولة في فئة الناشئين تحت 21 عاماً والشباب تحت 23 عاماً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية