استشهاد أربعة يمنيين بنيران قوى العدوان

واصلت قوى العدوان الأمريكي- السعودي على اليمن خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وذكر مصدر عسكري اليوم لوكالة الأنباء اليمنية «سبأ» استشهاد ثلاثة يمنيين وإصابة ستة آخرين ومهاجر إفريقي بنيران الجيش السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه محافظة صعدة، كما أصيب أربعة يمنيين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية، فيما شن الطيران غارتين على مديرية الظاهر بالمحافظة نفسها.

وفي العاصمة صنعاء، شن طيران العدوان غارة على مصنع للبلاستيك في جولة عمران بمديرية الثورة ما أدى إلى استشهاد يمنيين اثنين وإصابة اثنين آخرين.

وكان طيران العدوان شن في ساعة مبكرة اليوم غارتين على حي الأعناب السكني في مديرية معين بالأمانة، استهدفت إحداهما مبنى قيد الإنشاء تابع لمستشفى اليتيم.

وفي سياق الخروقات، ارتكبت قوة العدوان الأمريكي- السعودي 116 خرقاً بينها زحف ومحاولة تسلل في حيس وغارتين لطيران حربي على حيس و 18خرقاً بقصف مدفعي و36 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات أربع غارات لطيران تجسسي على حيس والجبلية وتحليق 22 طائرة حربية في أجواء الفازة والجبلية وحيس والجاح والتحيتا و31 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والفازة وحيس.

وأفاد المصدر نفسه، بأن طيران العدوان شن ثلاث غارات على حي الأعناب السكني بأمانة العاصمة، واحترق مصنع سلال بلاستيكية نتيجة غارات طيران العدوان شرق مستشفى السعودي الألماني بشارع الستين الشمالي.

وأشار إلى أن الطيران استهدف بتسع غارات مديرية الجوبة، وشن سبع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارة على مجازة الغربية بمحور عسير.

«سبأ»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار