النواعير يفاجئ الجيش .. والوثبة يقسو على الفتوة بالأربعة

شهدت الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم مفاجآت بالجملة ومنها فوز النواعير على الجيش بهدفين لهدف في الملعب البلدي بحماة حيث سجل للنواعير محمد سراقبي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول وعزز علي غصن تقدم فريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ، بينما قلص الجيش الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر لاعب النواعير فهد دالي الذي سجل بمرماه عبر كرة عكسية.
وأكرم الوثبة ضيفه الفتوة في ملعب الباسل في حمص برباعية بيضاء سجلها وائل الرفاعي في د21 والهدفين الثاني والثالث عبر المهاجم المتألق مؤنس أبو عمشة في د68،62 وختم أهداف الوثبة سعد أحمد في د90.
وأنهى تشرين ديربي اللاذقية لمصلحته بهدفين مقابل لاشيء سجلهما كامل كواية وباسل مصطفى في د89،66 وكان حطين لعب الشوط الثاني كاملاً بـ 10 لاعبين بعد طرد لاعبه محمد قلفاط بعد نيله بطاقتين صفراوين منذ الدقيقة 42 من الشوط الأول في المباراة التي قادها الحكم الدولي المميز محمد سليمان قناة.
ومن ملعب الحمدانية في حلب عاد الطليعة محملاً بـ3 نقاط مهمة بعد تجاوزه عفرين بهدفين مقابل هدف تناوب على تسجيلهما زاهر خليل وعبدالله نجار من علامة الجزاء في الدقيقتين 89،61.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الشرطة وضيفه الاتحاد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الجلاء بدمشق .
وتختتم الجولة الرابعة منافساتها غداً بلقاء الحرجلة وجبلة في ملعب الجلاء في تمام الساعة الرابعة عصراً.
وبهذا وقبل لقاء الوحدة والكرامة يتصدر الوثبة وتشرين الترتيب بـ8 نقاط يليهما الكرامة والوحدة بـ7 نقاط والجيش وجبلة والشرطة والنواعير بـ5 نقاط وحطين والطليعة بـ4 نقاط والحرجلة والاتحاد بـ3 نقاط والفتوة بنقطتين وعفرين بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار