إصابة فلسطيني واعتقال أطفال خلال مواجهات مع الاحتلال في جنين

أصيب فلسطيني خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز “دوتان” بالقرب من بلدة يعبد جنوب جنين، كما اندلعت مواجهات عند حاجز “الجلمة” شمال شرق جنين، عقب مسيرة انطلقت في المدينة نصرةً للأسرى وتوجهت للحاجز.

وقالت مصادر أمنية لوكالة “معا”: إن شاباً أصيب بعيار معدني بالساق خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال المتمركزين عند الحاجز العسكري “دوتان”، فيما اندلعت مواجهات مماثلة عند حاجز الجلمة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، من دون أن يبلغ عن إصابات.

وداهمت قوة عسكرية قرية كفر عين شمال غرب رام الله واعتقلت شاباً وسط إطلاق القنابل الغازية والصوتية، ونقلته إلى النقطة العسكرية قرب قرية النبي صالح ومنها إلى جهة مجهولة.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مبكرة طفلين في بلدة نعلين غرب رام الله.

كما اعتقلت، شاباً من قرية الجلمة شرق جنين، داخل أراضي المحتلة الـ48.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً، لم تعرف هويته بعد، أثناء تواجده بالقرب من “معسكر سالم” العسكري، المقام على أراضي الفلسطينيين غرب جنين.

وفي سياق الاعتداءات أيضاً اقتحم عشرات المستوطنين صباح اليوم، باحات المسجد الأقصى، بحماية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وأفاد شهود عيان لـ”فلسطين اليوم”، أن ما يقارب من 56 مستوطناً دنسوا باحات المسجد الأقصى بحماية جنود الاحتلال منذ ساعات الصباح.

“وكالات”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار