منتخباتنا تستعد للاستحقاقات القادمة

تشهد هذه الفترة إقامة معسكرات لجميع منتخباتنا الوطنية التي تنتظرها استحقاقات خارجية بدءاً من الناشئين وانتهاء بالرجال مروراً بالشباب والأولمبي، فالناشئون بقيادة الكابتن مهند الفقير, وسينتقي اللاعبين من منتخبات المحافظات, وكل لاعب لم يلعب في منتخب محافظة لن يكون له مكان في منتخب الناشئين.
وهاهو منتخب الشباب من جديد يعسكر هذه المرة في حماة حتى تاريخ 28 الشهر الجاري ويمكن أن يكون هناك انتقاء جديد لبعض اللاعبين المميزين من أندية حماة، كما سيتخلل المعسكر مباراة أو اثنتان مع ناديي الطليعة أو النواعير.
ويتألف الكادر من عضو اتحاد الكرة «رئيس لجنة المسابقات» طلال بركات مديراً للمنتخب ومحمد أنس مخلوف مدرباً وفراس خليل وياسر البني مساعدين ومالك شكوحي مدرب حراس مرمى وجودت نحلاوي إدارياً وعبد الرحمن قراحة محلل أداء ومحسن عوض معالجاً فيزيائياً ومحمود جنيد منسقاً إعلامياً وعزت درويش مصوراً وحسام محسن ومحمد فراس الزين مسؤولي تجهيزات.
ومن اللاعبين: محمد سراقبي وحذيفة خلوف وثائر درويش وعلي الرينة وحسن الدهان ومحمود نايف وزكريا رمضان والمقداد أحمد ومحمد أسعد وياسر كرد أوغلي ومحمود المهنا ويامن مطلق ومالك جنعير وحسن المحمود وقيس صباغ ومهند فاضل وأحمد الحسين وقيس الحسن وعبد الكريم زيدان، ومحمد حسوني و هيثم الحمد وخالد الحجة ومحمد عثمان ومحمود الأسود وعلي هولو وأنيس قاسم وحمزة سواس وعلي طيارة وعبد الله زقريط وعدي حسون.
الكابتن فراس خليل أكد لـ«تشرين» بأن أحوال المنتخب جيدة وبابه مفتوح لأي لاعب مميز، مع العلم بأن التوليفة أصبحت جاهزة بنسبة كبيرة، لكن هذا لا يمنع من اكتشاف وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين للانضمام إلى صفوف المنتخب.
وبدوره المنتخب الأولمبي يبدأ معسكره غداً الاثنين في اللاذقية ويستمر حتى 31 الشهر الجاري.
ويتألف الجهاز الفني من مروان خوري مديراً للمنتخب ورأفت محمد مديراً فنياً، ويساعده مصعب محمد ومحمد اسطنبلي، ومحلل اداء علي عبد الحميد وعمر عكيل مدرب حراس مرمى، وبهاء مستو إدارياً، وعدنان الحافي علاقات عامة وأنس ياغي منسقاً إعلامياً، وياسر الملحم معالجاً فيزيائياً، ومحمد فاضل وأحمد محيو مسؤولي تجهيزات.
مصطفى جنيد – إبراهيم بغدادي- نور غريب – زين خديجة – الليث علي – محمد خوجة – محمد نعنوع -هيثم اللوز- يحيى حداد- محمود الأسود- عبد السلام رحمون- ضياء الحق محمد – عبد الجواد بيطار- أدهم غندور- عبد الرزاق البستاني- أنس بيطار- عبد الهادي حنبظلي- مصطفى سفراني ومجد الغايب- طه بصيص- نور أصيل- رامي الترك- أيمن عكيل- عبد الهادي شلحة – أحمد الدالي- لؤي الشريف – محمد ريحانية – يحيى الكرك- فواز بوادقجي- عبد الباسط بستاني- محمد مالطة – أيمن أسعد.
وبدوره منتخب الرجال يعسكر في دمشق قبل السفر غداً إلى قطر لإجراء معسكر هناك مع إقامة مباراة ودية مع الجزائر في 26 الشهر الجاري قبل لقاء المنتخب الإيراني في مطلع الشهر القادم في ملعب آزادي في إيران في أولى منافسات الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار