تحديد موعد بطولة كأس الجمهورية بكرة الطائرة للرجال

قال رئيس اتحاد كرة الطائرة فؤاد محفوظ في تصريح لـ«تشرين» إن الاتحاد قرر إقامة بطولة كأس السيد رئيس الجمهورية للرجال بعد انتهاء بطولة الدوري وذلك في منتصف شهر أيلول المقبل.
وأضاف محفوظ: إن البطولة ستقام بمشاركة أندية الشرطة – الوحدة – السلمية – القطيفة – السودا – الاتحاد – درعا – الجيش – العربي – نصيب –كفرحور، لافتاً إلى أن البطولة ستقام على طريقة خروج المغلوب من مرحلة واحدة.
كما لفت محفوظ إلى إقامة مباريات مرحلة الإياب لأندية الدرجة الثانية لفئة السيدات خلال الفترة من 1 وحتى 2 تموز المقبل بمشاركة 3 أندية وهي العربي وعامودا ودير علي.
من جهة أخرى كشف محفوظ عن إقامة بطولة منتخبات المحافظات لفئة الشبلات في اللاذقية خلال الفترة من 22 وحتى 26 تموز، وبطولة منتخبات المحافظات لفئة الأشبال مواليد (2006 – 2007 – 2008 )، خلال الفترة من 15 وحتى 19 تموز المقبل في طرطوس.
وأكد محفوظ أن هذه البطولات تأتي في إطار خطة الاتحاد لإعادة إحياء اللعبة والتركيز على القواعد، لافتاً إلى أن الاتحاد ينتظر موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام للمشاركة في بطولة العرب للناشئين في تونس، حيث سيتم فور صدور الموافقة العمل على تشكيل الكادر الفني والإداري للمنتخب وانتقاء اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار