هنا سورية

رسم السوريون خريطة طريق إلى المستقبل كما يريدون بإرادتهم الحرة وروحهم المفعمة بالتحدي والصمود بوجه كل الضغوط والعقوبات التي حاربتهم بلقمة عيشهم، وذلك من خلال المشاركة في الاستحقاق الرئاسي والالتفاف الجماهيري حول الرئيس بشار الأسد، للانتقال إلى مرحلة جديدة عنوانها الأمل بالعمل، لتعود سورية أفضل مما كانت عليه قبل الحرب الإرهابية التي لم تنل من عزيمة هذا الشعب ولم تشوّش على قراره المستقل.

مشاهد الاحتفالات الشعبية العفوية التي عمّت الجغرافيا السورية وأعادت صورة الحشود الجماهيرية التي رفعت صوت الوطن عالياً، أثبتت مجدداً أن الوطن يعلو ولا يعلى عليه، وأن الفرح يليق بهذا الشعب الصامد.

لقد أكد شعبنا من خلال مشاركته اللافتة في هذا الاستحقاق وعفويته الواضحة أنه هو من يقرر مستقبل بلده، وأرسل الرسائل بكل اتجاه حول قدرته على الصمود والتحدي، وتكريس سيادته الوطنية بقراره المستقل الحر بعيداً عن أي إملاءات خارجية.

من الساحات والشوارع، من الصدور قبل الحناجر، علت صيحات السوريين ابتهاجاً بالنصر الذي أذهل العالم، فالمهمة الوطنية بإنجاز الاستحقاق الرئاسي أنجزت، والرسالة المدوية وصلت إلى العالم بأسره وخاصة لأعداء الوطن والمتآمرين عليه رغم محاولتهم صم آذانهم وإغلاق أعينهم حتى لا يروا ولا يسمعوا رد السوريين على مخططاتهم ودسائسهم، لكنهم في قرارة أنفسهم أقروا بفشل سياساتهم أمام صمود هذا الشعب.

بعد إنجاز الاستحقاق الرئاسي والالتفاف الجماهيري المبهر حول قائد الوطن، فإن المرحلة المقبلة حافلة بالعمل المستمر والمقاومة والصمود، مرحلة سيفرض السوريون أنفسهم أيضاً إيقاعها لتكون نقطة انطلاق جديدة لسورية التي كانت دائماً وأبداً قلب العروبة النابض وشريان محور المقاومة وموئل الأحرار حول العالم، وسداً أمام محاولات الهيمنة.

آخر رهانات قوى العدوان سقطت، وأثبت أبناء الوطن، أنهم من يصنعون الانتصار والفرح وهذا هو الرد على كل الأعداء بإيقاع سوري تحت علم ضم شمل البلاد رغم أنوف المتآمرين والكارهين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الخطاب يبشر بانتعاش اقتصادي قادم.. العكام: الدعم في مختلف دول العالم له شقان دعم للمستهلكين وآخر للمنتجين مجلس وزراء منظمة "أوابك" يختار الطاقة المتجددة موضوعاً لجائزة البحث العلمي بمناسبة عيد الشهداء قيادة شرطة الحسكة تكرم عدداً من أسر شهدائها البطريرك يوحنا العاشر: نطالب برفع الحصار الغربي الجائر عن الشعب السوري الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود (السورية للحبوب) في طرطوس تنهي استعدادها لتسويق موسم القمح ..وإجراءات لتخفيف أعباء أجور النقل القيادة المركزية لحزب البعث: الشهادة سبيلٌ للدفاع عن الحياة الحقيقية حياة الكرامة والعزة مشروع "مواهب"... بدأ مرحلته التجريبية بمشاركة ٢٥ شاباً وشابة من الموهوبين ملف «تشرين».. الهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.. بلورة جديدة في أركان الاقتصاد الوطني وتصويب المسار ومعالجة الانحرافات وتحديد النموذج الاقتصادي المناسب ملف «تشرين».. رؤية عصرية بنمط تفكير متوازن.. الرئيس الأسد يضع خطوط المرحلة المُقبلة بشفافية واتزان .. العدالة الاجتماعية والإنتاج أولاً..