التيار الوطني الحر في لبنان يدعو للتعاون مع سورية في قضية المهجرين

دعا التيار الوطني الحر في لبنان إلى بدء الحوار والتعاون مع سورية من أجل تأمين العودة الآمنة والكريمة للمهجرين السوريين وخاصة مع دخول سورية مرحلة جديدة من تاريخها بانتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية بإرادة شعبه.

وأشارت الهيئة السياسية في التيار الوطني الحر في بيان أصدرته اليوم بعد اجتماعها الدوري برئاسة النائب جبران باسيل إلى أن التيار الوطني الحر يدعو اللبنانيين إلى توحيد الموقف من ملف النازحين السوريين وبدء الحوار والتعاون مع سورية لتأمين العودة الآمنة والكريمة لهم وخصوصاً بعد دخول سورية مرحلة جديدة من تاريخها مع انتخاب الدكتور الأسد رئيساً بإرادة شعبه والتي ستسهم بمزيد من الاستقرار وإعادة الإعمار وإعادة علاقات سورية إلى طبيعتها مع المحيط العربي.

وأضافت الهيئة: على لبنان الاستفادة من مناخ التهدئة الحاصل في المنطقة والذي لا بد أن ينعكس إيجاباً بفك الحصار المالي عن لبنان وبتكوين إرادة إقليمية ودولية تمنع سقوطه إذا أحسنا كلبنانيين إطلاق برنامج إصلاحي متكامل للنهوض ببلدنا واقتصادنا.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص