روسيا قد تزيد سفنها في البحر الأسود لمواجهة التهديدات

أعلن النائب الأول لمدير جهاز الأمن الفدرالي الروسي، رئيس هيئة حرس الحدود الروسية فلاديمير كوليشوف، أن روسيا لديها العدد الكافي من السفن والقوارب العسكرية في البحر الأسود وبحر آزوف، مشيرا إلى إمكانية زيادة أعدادها في حال وجود تهديدات إضافية.

وقال كوليشوف في تصريحات لـ”سبوتنيك”: في الوقت الحالي، تكتفي قوات ووحدات خفر السواحل بإنجاز المهام الموكلة إليها في منطقة آزوف والبحر الأسود، وفي حال ظهور تهديدات جديدة سيتم زيادة عدد السفن والقوارب بشكل سريع.

وحسب كوليشوف، فالإجراءات النشطة المناهضة لروسيا وتصعيد التوترات في المنطقة تستخدمها أوكرانيا كذريعة لتلقي المساعدة المالية والعسكرية من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لإصلاح البنية التحتية العسكرية والحدودية.

وتابع: نحن على علم بتوريد قوارب من الولايات المتحدة إلى أوكرانيا وكذلك عقود بناء قوارب جديدة للجانب الأوكراني من فرنسا وبريطانيا ودول أخرى في منظمة حلف شمال الأطلسي.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تحذر من أن استمرار استهتار كيان الاحتلال الإسرائيلي بالقوانين الدولية وعدم انصياعه للقرارات الأممية قد يقود إلى إشعال المنطقة برمتها مؤتمر الباحثين يوصي بتوفير  بيئة تواصل مستدامة بين باحثي الوطن والمغترب مجلس الشعب: الجيش العربي السوري سيبقى رمزاً للبطولة والتضحية والفداء في سبيل الوطن وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يؤكدان أهمية تطوير العلاقات وتوسيع آفاقها في مختلف المجالات حرب متواصلة و«إسرائيل» مازالت تلهث وراء «يومها التالي» قاليباف ووفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يدينان الاعتداءات الإسرائيلية في المنطقة ويؤكدان متانة العلاقات السورية- الإيرانية برفقة وزير الزراعة والغابات السوداني.. قطنا يطلع على عدد من المشاريع التنموية والبحثية في الغاب صحيفة تشرين/ العدد/ 14206/ 31 تموز 2024 «تحليل الشخصية الصهيونية» في ندوة ثقافية بدمشق سورية تعرب عن تعازيها لشعب وحكومة الهند بضحايا الانهيارات الأرضية في ولاية كيرالا