إصابة فلسطينيين في قصف جديد للاحتلال على غزة

أصيب فلسطينيان اليوم بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ منازل الفلسطينيين في شارع الباطون بدير البلح وسط القطاع ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين.

كما استهدف طيران الاحتلال منازل الفلسطينيين في خان يونس جنوب القطاع ومخيم جباليا وبيت لاهيا شماله ومخيمي البريج والنصيرات وسطه فيما استهدفت مدفعية الاحتلال مناطق متفرقة في جباليا شمال القطاع ورفح جنوبه ما أدى إلى اشتعال النيران في مصنع للاسفنج وعدد من المنازل ومساحات من أراضي الفلسطينيين الزراعية.

وتواجه فرق الإطفاء صعوبة في إخماد الحرائق جراء قصف الاحتلال المتواصل على القطاع.

وجدد طيران الاحتلال فجر اليوم قصفه مناطق عدة في قطاع غزة المحاصر ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال.

وذكرت وكالة «وفا» للأنباء الفلسطينية أن طيران الاحتلال شن أكثر من 100 غارة مستهدفاً مباني سكنية في المنطقة الغربية للقطاع من الشمال إلى الجنوب إضافة إلى مجمع الشفاء الطبي موضحة أن القصف خلف أضراراً جسيمة بخطوط نقل الكهرباء من محطة التوليد باتجاه مدينة غزة ما أدى إلى انقطاع التيار عن مناطق واسعة منها.

وأشارت إلى أن فرق الإسعاف والطواقم الطبية تواجه صعوبة في الوصول والحركة لنقل الجرحى جراء تدمير طيران الاحتلال الإسرائيلي الطرق الرئيسة المؤدية إلى المشافي.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثامن على التوالي إلى 201 شهيد بينهم 57 طفلاً و1230 جريحاً إضافة إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية