الهند: 386452 إصابة و 3498 وفاة جديدة بكورونا

سجلت الهند زيادة يومية قياسية جديدة بعدد الإصابات بفيروس كورونا بلغت 386452 في الوقت الذي زاد فيه عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس بمقدار 3498 خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأوضح موقع «وورلد ميترز» في أحدث إحصاءاته  أن إجمالي الإصابات في الهند بلغ 18 مليوناً و762976 بينما وصل العدد الكلي للوفيات إلى 208330 حالة.

وتأتي الهند في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة من حيث الإصابات على مستوى العالم والمرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة والبرازيل من حيث الوفيات.

وفي ألمانيا أظهرت بيانات معهد «روبرت كوخ» للأمراض المعدية اليوم ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس إلى ثلاثة ملايين و381597 بعد تسجيل 24329 إصابة جديدة في حين وصل إجمالي الوفيات إلى 82850 بعد تسجيل 306 حالات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر