وزارة الإعلام تنعي المحلل السياسي المحامي نبيل كنة

نعت وزارة الإعلام المحلل السياسي المحامي نبيل كنة الذي غيبه الموت صباح اليوم عن عمر ناهز 65 عاماً.

والراحل كنة من مواليد الناصرة في محافظة حمص عام 1956 انتسب إلى نقابة المحامين بدمشق عام 1986 وعمل بالمحاكم المدنية والجزائية والروحية لمدة خمسة وثلاثين عاماً وتدرب بمكتبه العديد من المحامين بالإضافة إلى عمله باللجان النقابية حيث استمر باللجنة القانونية لخمسة عشر عاماً.

كما عمل الراحل كنة كمحلل سياسي ومستشار قانوني لدى عدد كبير من الدوائر والمؤسسات الحكومية وشارك في صياغة مشاريع تعديل القوانين ولا سيما المتعلقة بالأحوال الشخصية.

واعتبر نقيب المحامين الفراس فارس في تصريح لـ سانا أن وفاة نبيل كنة خسارة كبيرة للنقابة ولطالما عُرف الراحل بسلوكه وأخلاقه ومناقبه العالية في العمل بالإضافة إلى مواقفه الوطنية المشرفة.

وأشار النقيب فارس إلى أن الراحل تميز بحضوره الدائم ممثلاً عن النقابة في الندوات السياسية التي كانت توضح حقيقة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية وتدحض مزاعم القنوات المعادية وتفضح زيف الحقائق التي حاول أعداء سورية على مدى السنوات الأخيرة بثها عبر الإعلام والمحافل الدولية حيث أبدى الراحل كنة اهتماماً كبيراً بالشأن السياسي وبالدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج