«الإنترنت» في السكن الشبابي بضاحية قدسيا يغيب لأيام ..!

يعاني عدد كبير من مشتركي الإنترنت في السكن الشبابي بضاحية قدسيا في ريف دمشق من حدوث غياب لتلك الخدمات لأيام عدة إضافة إلى حدوث بطء كبير فيها حينما يكون الإنترنت متاحاً الأمر الذي سبب معاناة لدى المشتركين.
ويشير عدد من أهالي السكن الشبابي في شكواهم التي وردت صحيفة (تشرين) إلى أن مشكلة غياب خدمات الإنترنت بشكل كامل عن منازلهم, بدأت تتفاقم خلال الشهرين الماضيين, ولاسيما يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى ذلك الغياب في الخدمات خلال هذين اليومين ستكون الخدمة بطيئة ومتقطعة في الأيام التي يزودون بها بالإنترنت.
ويؤكد الأهالي أنهم تقدموا بالكثير من الشكاوى إلى المعنيين في مركز هاتف ضاحية قدسيا, والذين لم يلقوا منهم إلا التسويغات لأسباب غياب خدمات الإنترنت وبطئه من دون أن يقدموا لهم أي وعود أو حل جذري ينهي معاناتهم.
وفي رده على شكاوى الأهالي أوضح مدير مركز هاتف ضاحية قدسيا سامر عزام لـ«تشرين» أن مشكلة انقطاع خدمات الإنترنت ليست مشكلة عامة لدى مشتركي السكن الشبابي, وإنما تحدث تلك الانقطاعات لدى مشتركي بوابات الإنترنت المخدمين بمزودات «سامسونغ», وذلك بسبب وجود مشكلة فنية بتلك البوابات ويقدر عدد مشتركيها بنحو 400 مشترك، وتوقع عزام أن يتم حل المشكلة الفنية خلال أقرب وقت إذ تم العمل على إرسال كتاب لفرع شركة اتصالات ريف دمشق للعمل على حلّها.
وبالنسبة لشكاوى الأهالي ببطء خدمات الإنترنت بيّن عزام أن تلك المشكلة لها عدة أسباب فمن الممكن أن يكون سببها بعد المسافة مابين منزل المشترك ومقسم الهاتف, كما أنه يحدث في بعض الأحيان ضغط على خدمات الإنترنت من قبل المشتركين ولاسيما خلال أوقات الذروة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار