الاحتلال يعتقل 13 فلسطينياً في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة عشر فلسطينياً في الضفة الغربية.

وأفادت وكالة «وفا» الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس ومخيم عايدة شمال بيت لحم وبلدات الرام في القدس المحتلة و دير نظام وسردا فى رام الله وعزون في قلقيلية والعرقة في جنين واعتقلت ثلاثة عشر فلسطينياً.

كذلك، توغلت قوات الاحتلال بآلياتها العسكرية شمال قطاع غزة المحاصر وجرفت مساحات من أراضي الفلسطينيين الزراعية شرق بلدة جبالي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بعدد من الجرافات بلدات شعفاط وصور باهر وسلوان في مدينة القدس المحتلة وهدمت منزلين وعدة منشآت زراعية.

وفي إطار تنفيذ مخططاتها العدوانية التهويدية، تصعد قوات الاحتلال من عمليات هدم منازل وممتلكات الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصة بمدينة القدس المحتلة في ظل تجاهل المجتمع الدولي المطالبات الفلسطينية بالتدخل العاجل لوقف عمليات الهدم التي تؤدي إلى تهجير وتشريد الفلسطينيين وضرورة تطبيق القرار الأممي 2334 الذي يطالب بالوقف الفوري للاستيطان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة