فريق الشرطة يستعد لإياب الدوري الكروي

يواصل فريق الشرطة لكرة القدم استعداده وتحضيره لملاقاة الفتوة يوم الجمعة القادم ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم الأولى إياباً على أرض ملعب الجلاء في دمشق في تمام الساعة الثانية عصراً.
الشرطة لم يقدم المطلوب منه ذهاباً, واكتفى بالمركز الحادي عشر مشاركاً الحرجلة بعدد النقاط 11 نقطة من فوزين اثنين على الحرية 2\1، وعلى حطين بهدف مازن علوان من جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً عن ضائع 3+90، وخمسة تعادلات مع الوحدة 2\2 ومع الساحل والجيش والفتوة 1\1, ومع الحرجلة من دون أهداف، وست خسارات مع الوثبة بثلاثية بيضاء, ومع تشرين بهدف ومع الاتحاد بثلاثية لهدف, ومع جبلة بثلاثة لاثنين ومع الكرامة والطليعة بهدفين من دون رد.
ولم يوفق في بعض لقاءاته التي خاضها, ولاسيما لو أنه كسب نقاطها لكان مركزه غير ذلك، لكن عدم وجود المهاجم القناص الذي يستفيد من أشباه الفرص, ويسجل أهدافاً ومغادرة بعض اللاعبين المؤثرين ساهم ذلك بتواضع نتائجه وبتأخر مركزه على لائحة الترتيب, وبالتأكيد مرحلة الإياب من دون أدنى شك ستكون مغايرة سابقتها الذهاب من حيث النتائج والأداء.
رئيس الاتحاد العربي السوري للشرطة – المقدم منيف طعمة أكد لـ«تشرين» أن فريقه دخل منافسات الدوري هذا الموسم بالأسماء نفسها التي دخلها الموسم الماضي باستثناء محمد كامل كواية ومحمد البري ومحمود اليونس، لكن النتائج وفق الإمكانات قياساً للأندية الأخرى هي جيدة، ومركزنا من المفروض أن يكون وسط الترتيب لكن الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين ساهمت بخسارتنا أو تعادلنا, ولاسيما مع الفتوة والساحل والوثبة والطليعة.
وتابع طعمة: فريقنا لا يوجد لديه مهاجم صريح وفي أغلبية المباريات يصل الفريق إلى منطقة جزاء الخصم, ويفقد الكرة ما يعني أن اللمسة الأخيرة غير موجودة, وهي لمسة الهدف لذلك نأمل أن يجد المدرب حلاً من أجل ذلك.
وعن مباراة الشرطة الأولى إياباً مع الفتوة, قال طعمة: إن الفريق جاهز لهذه المواجهة, يشار أخيراً إلى أنّ مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة إيجابية بهدف لمثله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار