الوحدة بمواجهة الكرامة في دوري سلة الرجال اليوم

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة من الدوري السوري لسلة الرجال بثلاثة لقاءات حيث يلتقي الجيش جاره الثورة عند الساعة السادسة مساء في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق، وفي حماة يلتقي النواعير ضيفه الجلاء في صالة ناصح علواني الساعة الخامسة مساء، وستكون صالة الفيحاء بدمشق عند الساعة الرابعة عصراً مسرحاً للقاء القمة الذي سيجمع الوحدة متصدر الدوري حالياً وضيفه الكرامة حامل اللقب للموسم الماضي المنافسان القويان على الصدارة برصيد ١٦نقطة لكل منهما من سبعة انتصارات دون أي خسارة ويتقدم الوحدة بفارق التسجيل، فالكرامة يلعب مبارياته خارج أرضه لصيانة صالة غزوان أبو زيد في مدينة حمص .

صافرة عربية
نجحت إدارة نادي الوحدة في التوصل إلى اتفاق مع اتحاد اللعبة يتضمن موافقته على استقدام حكام من لبنان والأردن لقيادة مباراة الوحدة والكرامة في الجولة الثامنة من الدوري اليوم الجمعة على أن تكون تكاليف التحكيم مناصفة بين الوحدة واتحاد كرة السلة والاتصالات تجري حاليا مع حكام من الدول العربية المجاورة على أن يتم استقدام حكام اثنين كحد أقصى.
وكانت مباريات المرحلة انطلقت أمس الخميس وفيها حقق فريق حطين فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه الحرية بفارق ثلاث نقاط بواقع ٧١-٦٨ نقطة في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة الأسد الرياضية باللاذقية.
وفي حلب استمر فريق الاتحاد في فرض نفسه بقوة بفوزه العريض على ضيفه الطليعة بفارق ٥٦نقطة ( دبل سكور) بنتيجة ١٠٧-٥٦ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للاتحاد الذي بدت لمسات مدربه الصربي ديان واضحة على أدائه فردياً وجماعياً، في حين ظهر الطليعة بصورة ضعيفة ولم يستطع مجاراة الاتحاد.
وفي دمشق حقق الوثبة فوزاً متوقعاً على مستضيفه الفيحاء بنتيجة ٩٢-٦٧نقطة في المباراة التي أقيمت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار