هل يظفر نسور قاسيون بلقب بطولة ملك تايلند اليوم من بوابة البلد المضيف؟

تشرين_ إبراهيم النمر:
يلاقي منتخبتا الوطني للرجال بكرة القدم نظيره التايلندي اليوم الإثنين في نهائي بطولة كأس ملك تايلند بنسختها الخمسين, وذلك في تمام الرابعة مساءً (بتوقيت دمشق) الثامنة بتوقيت تايلند على ملعب تينسولانون بمدينة سونغخلا التايلندية.
منتخبنا فاز في افتتاحيته على منتخب طاجيكستان بصعوبة بهدف مقابل لاشيء, وتايلند بدوره تجاوز منتخب الفلبين بثلاثية مقابل هدف واحد، وبسبب الإصابة سيغيب الثلاثي إلياس هدايا ومحمود الأسود وعمار رمضان عن صفوف المنتخب في مواجهة اليوم.
المدير الفني للمنتخب خوسيه لانا أشار إلى أن هدف المنتخب تقديم أداء أفضل من المباراة السابقة لأنه يسعى إلى (الأفضل) في كل مباراة تتلو الأخرى, مبيناً أن المنتخب التايلندي يلعب بأسلوب متطور ويملك لاعبين مهاريين وتركيزهم الذهني حاضر طوال أوقات المباراة, وطموحنا الفوز في هذه البطولة.
بدوره قال لاعب منتخبنا توبياس القاضي: ننتظر مباراة اليوم لتقديم أداء يستمتع به الجمهور, وهدفنا الحصول على نتيجة إيجابية تمنحنا كأس البطولة.

تاريخ المواجهات
التقى المنتخبان قبل اليوم 5 مرات بدءاً من عام 1982 في دورة الألعاب الآسيوية وفيها فازت تايلند بثلاثية لهدف, وفي التصفيات المؤهلة لكأس آسيا في عام 84 جددت تايلند فوزها بثلاثة أهداف مقابل اثنين, وفي مباراة ودية عام 2000 تعادل المنتخبان بهدف لمثله, وفي عام 2016 في بطولة كأس ملك تايلند فازت تايلند 6/7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, وآخر اللقاءات الودية في عام 2023 فاز منتخبنا بثلاثية لهدف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة