سبعة ملاكمين من طرطوس إلى تجارب منتخبنا الوطني

طرطوس – أحمد بلال:
ثلاثة ملاكمين وأربع ملاكمات من طرطوس تمت دعوتهم للانضمام إلى تجارب منتخبنا الوطني اليوم الإثنين في صالة المنتخب الوطني للملاكمة في مدينة الفيحاء في دمشق استعداداً لخوض نزالات البطولة الآسيوية أواخر الشهر القادم.
مدرب منتخب طرطوس للملاكمة ورئيس اللجنة الفنية للعبة في المحافظة ميسر سعد أكد أن هذا الحدث الرياضي الذي شهدته رياضة الملاكمة على مستوى المحافظة لم يحدث سابقاً و لم يكن نتيجة عمل يوم واحد بل تعب وجهد متواصلان طيلة الأشهر والسنوات السابقة، وأرجع ذلك التطور الرياضي إلى تقديم كل وسائل الدعم الممكنة من تدريب منظم واهتمام كبير ومتابعة مستمرة لأدق التفاصيل لضمان نجاح هؤلاء الأبطال على كافة الصعد.
ولفت سعد إلى أنه بهدف الاستعداد الجيد وتحقيق نتائج تليق بسمعة الملاكمة السورية في البطولة الآسيوية للرجال والسيدات التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة الممتدة من الثامن والعشرين من الشهر القادم ولغاية الثاني عشر من شهر كانون الأول تم إرسال الدعوة إلى ثلاثين لاعباً ولاعبة،وكان نصيب منتخب طرطوس دعوة سبعة ملاكمين كحصيلة رقمية جيدة جداً وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على مدى السمعة الرياضية الجيدة التي تمتاز بها رياضة الملاكمة في طرطوس.
وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة للملاكم البطل علي محمد والمتألق حكيم محمد والمتميز محمود غنافر وعلى صعيد فئة السيدات تمت دعوة الملاكمات البطلات مريم إبراهيم وأحلام علي ورشا نيسانه بالإضافة للواثقة ناهدة شباط
ومن جانبه كشف الملاكم علي محمد أنه سبق ووجهت الدعوة له عدة مرات سابقة منذ سنة 2014 وإلى وقتنا الحالي ولفت أيضاً أنه خاض سنة 2019 منافسات بطولة العرب التي أقيمت في السودان آنذاك وتقلد من خلالها الميدالية الفضية.
ولفتت الملاكمة أحلام علي 23 عاماً على أنها المرة الثالثة التي تلقت دعوة لتجارب منتخبنا الوطني وبينت أنها شاركت سابقاً في بطولات الجمهورية وحققت الميدالية الذهبية أعوام 2019 و 2020 و 2022 و2023.
وأشار الملاكم حكيم محمد أن تمثيل منتخبنا الوطني شرف كبير وفخر لأي لاعب وأمل أن يتوج إلى جانب أبطال المنتخب بعدد وافر من الميداليات ورسم الفرحة على وجوه الجماهير الرياضية المتابعة و رفع علم بلدنا الحبيب عالياً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في ملتقى البعث للحوار.. نحن على مفترق طرق وثقتنا بالنصر كبيرة.. سورية جزء ‏من المقاومة ‏ عقارات حي الطليعة في طرطوس انقلبت نقمة على أصحابها.. ضياع حقوق وقيم تخمينية ظالمة لاستملاك سكان الحي عقاراتهم مجلس مدينة طرطوس: نتمنى أن يؤخذ بالاعتراض لإنصاف المالكين وتصحيح القيم التخمينية ‏ وفاة حالتين من أصل ٢١ حالة مصابة بالليشمانيا الحشوية في درعا.. وخطة لمنع انتشار الداء تقلبات حادة بأسعار النفط والأسواق تراقب الشرق الأوسط وطلب الصين الجلالي يترأس اجتماعاً للجنة الخدمات والبنى التحتية.. تقديم تسهيلات لمشاريع ترميم المباني المتضررة من الزلزال في المدن القديمة والأسواق ‏التراثية الميدان يترقب أسبوعين حاسمين قبل 5 تشرين الثاني المقبل.. مسارات ثلاثة تحكم المشهد ‏الإقليمي ونقطة الفصل ستضعها الانتخابات الأميركية.. الكيان يسير إلى فشل مدوٍّ استشهاد رئيس بلدية النبطية وعدد من موظفي البلدية جراء غارات شنها طيران العدو ‏الإسرائيلي على ‏المدينة من إعلام العدو.. محللون إسرائيليون: حزب الله تعافى بسرعة والحديث عن تدمير ‏قدراته العسكرية ليس دقيقاً الطريقة الخاطئة لقياس ضغط الدم تهدد ملايين البالغين بين الحقيقة والزّيف.. الحرب مستمرة