المهندس عرنوس يصدر بلاغاً يهدف إلى إعادة تنظيم وتوثيق معلومات التأمين الصحي

دمشق – تشرين:

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس اليوم بلاغاً يطلب فيه من الجهات العامة بضرورة موافاة مديرية التأمين الصحي في المؤسسة العامة السورية للتأمين ببيانات صحيحة لمؤمنيها مع كل الوقوعات الطارئة على أوضاعهم /نقل – استقالة – انتهاء خدمة – وفاة – إجازة بلا أجر التي تزيد على ثلاثة أشهر/ دون أي تأخير، تجنباً للخلل المالي الناجم عن التأخر بإعلام المؤسسة بتلك الوقوعات.
إضافة إلى طلب براءة ذمة من المؤسسة العامة السورية للتأمين – مديرية التأمين الصحي- أو دوائرها في المحافظات، للعاملين في الجهات العامة المنتهية خدمتهم لديها لأي سبب كان /نقل – استقالة – انتهاء خدمة/.
ولفت البلاغ إلى أن المديرين الماليين ومحاسبي الإدارة في الجهات العامة مسؤولون عن حسن تطبيق هذا البلاغ.
ويأتي هذا البلاغ في إطار إعادة تنظيم وتوثيق المعلومات التي تخص التأمين الصحي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم