المهندس عرنوس يصدر بلاغاً يهدف إلى إعادة تنظيم وتوثيق معلومات التأمين الصحي

دمشق – تشرين:

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس اليوم بلاغاً يطلب فيه من الجهات العامة بضرورة موافاة مديرية التأمين الصحي في المؤسسة العامة السورية للتأمين ببيانات صحيحة لمؤمنيها مع كل الوقوعات الطارئة على أوضاعهم /نقل – استقالة – انتهاء خدمة – وفاة – إجازة بلا أجر التي تزيد على ثلاثة أشهر/ دون أي تأخير، تجنباً للخلل المالي الناجم عن التأخر بإعلام المؤسسة بتلك الوقوعات.
إضافة إلى طلب براءة ذمة من المؤسسة العامة السورية للتأمين – مديرية التأمين الصحي- أو دوائرها في المحافظات، للعاملين في الجهات العامة المنتهية خدمتهم لديها لأي سبب كان /نقل – استقالة – انتهاء خدمة/.
ولفت البلاغ إلى أن المديرين الماليين ومحاسبي الإدارة في الجهات العامة مسؤولون عن حسن تطبيق هذا البلاغ.
ويأتي هذا البلاغ في إطار إعادة تنظيم وتوثيق المعلومات التي تخص التأمين الصحي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة