السورية للحبوب تضع خلايا إضافية في صوامع الكسوة بالخدمة

دمشق- تشرين:

وضعت المؤسسة السورية للحبوب خلايا إضافية في صوامع الكسوة بريف دمشق في الخدمة، بعد إعادة تأهيلها وصيانتها نتيجة توقفها منذ أكثر من 10 سنوات بسبب تعرضها للتخريب جراء الإرهاب.
وبينت المؤسسة في بيان لها اليوم أنه نتيجة الحاجة الماسة لمساحات إضافية لتخزين الأقماح قامت المؤسسة بصيانة ووضع الخلايا الإضافية في صوامع الكسوة، وتقوم بصيانة الخلايا في صوامع الغزلانية والناصرية لوضعها في الخدمة قريباً بكوادر وخبرات وطنية، مشيرةً إلى أن سعة هذه الخلايا من الصوامع تصل إلى 25 ألف طن في كل موقع تقريباً.
وأكدت المؤسسة أن عمالها يبذلون جهوداً كبيرة لتأمين استلام كل حبة قمح لتلبية الطلب على مادة الخبز بالطاقة الإنتاجية المثلى وبأفضل المواصفات، وتسخير كل إمكانياتها وطاقاتها ضمن الظروف المتاحة لاستلام الأقماح من الفلاحين ونقلها وحفظها في صوامع المؤسسة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية