فيرشينين وهادي يبحثان الأوضاع في سورية والمنطقة

بحث نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين مع المنسق الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة في سورية مهنّد هادي أمس الأوضاع في سورية والمنطقة.
وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان أن الجانبين أوليا اهتماماً خاصاً للوضع الإنساني والاقتصادي في سورية، مع التأكيد على ضرورة زيادة المساعدات الدولية دون تمييز وتسييس، ووفقاً لقواعد ومبادئ القانون الدولي الإنساني.

وناقش الجانبان الحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وركزا على التصعيد المستمر للعنف في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وخاصة في قطاع غزة مع تزايد التهديدات بزعزعة الاستقرار في البلدان العربية المجاورة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
يتمتع بطاقة إنتاجية واعدة.. وضع بئر جحار- ١٠١ الغازي بالإنتاج الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي والرئيس المكلف مخبر باستشهاد رئيسي وعبد اللهيان تفقد أول مشروع تشاركي بين القطاعين العام والخاص في محطة دير علي الكهربائية.. المهندس عرنوس: التشاركية نهج إستراتيجي معتمد في سورية أسئلة القومية متنوعة والإجابة عن بعضها يتطلّب مهارات التحليل والاستنتاج والدقة إدارة أملاك الدولة على طاولة النقاش المشترك.. تعزيز الاستثمار الأمثل المدعوم بالتنظيم القانوني والحماية جرائم بالجملة ضد الإنسانية والعدالة.. أميركا تُسعّر ومحاولات صينية لإخماد نار المنطقة ومفاجآت الشمال تُسقط مزاعم «التفوق» العسكري للكيان التنبؤ بالسرطان قبل 7 سنوات من ظهوره العقبة البارانويانية.. حين يصبح الكوجيتو في خدمة المُلاوغة المقداد في الاجتماع الوزاري العربي– الصيني: الشراكة العربية- الصينية نابعة من واقع متماثل ولابد من فتح آفاق جديدة لرفع مستوى التعاون ٩٠٠٠ طن شعير استلمتها «الأعلاف».. شباط: طلبنا تخصيصنا بصوامع للتغلب على مشكلة أكياس الخيش