نصيب يفك عقدة النحس ويستعيد نغمة الانتصارات في دوري شباب الأولى

تشرين- هيثم العلي:

فك نادي نصيب  عقدة النحس التي لازمته خلال مبارياته السابقة  في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نادي الضمير بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

واستعاد لاعبوه شهيتهم التهديفية على مدار شوطي اللقاء الذي بدأه نادي نصيب مهاجماً على مرمى الضمير، وضغط معتمداً على مهارات لاعبيه و لا سيما الأطراف فكان الأكثر استحوازاً على الكرة، والأكثر وصولاً إلى المرمى، وشن عدة هجمات عبر قلب الهجوم  وخط الوسط اللذين عذبا مدافعي الضمير، وأضاعا فرصاً كثيرةً أمام المرمى الذي تميز  عمر سيف بالدفاع عنه، وكان نجم اللقاء بعد تصديه للعديد من الكرات الخطرة من لاعبي نصيب .

وبقي نادي نصيب مسيطراً عبر اللمسات والتمريرات من الأطراف والعمق وفرص بالجملة عبر اللاعبين لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وبالشوط الثاني استحوز نصيب على مفاتيح اللعب منذ انطلاق صافرة الشوط اعتماداً على خطة كابتن الفريق الهجومية بإشراكه اثنين من لاعبي خط الهجوم والوسط دفعة واحدة وتعزيز وسط الملعب، ما خلق إرباكاً واضحاً في دفاع الضمير الذي لم يصمد أمام المدّ الهجومي القوي للاعبي نصيب  حتى تسجيل هدف التقدم.

فريق الضمير  استسلم للأمر الواقع في الشوط الثاني رغم امتلاكه عدداً من اللاعبين المميزين، بينما اعتمد نادي نصيب على بناء الهجمة من الخلف والكرات القصيرة والتحرك دون كرة والارتداد السريع والضغط على المنافس، وفرض أسلوبه وسيطرته وسجل هدفه من جملة فنية وخطة تدريبية ناجحة، وقدم عدة لمحات فنية ومهارات فردية أوقفت الضمير عن الحركة لعدة مرات.

وصد حارس الضمير ضربة جزاء لنصيب

لينهي الحكم المباراة بفوز  نادي نصيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

النتيجة التي حققها الفريق كان الجهاز الفني الكابتن مؤيد الشريف، ومساعده الكابتن أحمد الرفاعي من خلفها بالتعاون مع إدارة ناجحة تابعت وحثت برئاسة الكابتن مرعي أبو زريق، ودعم ومتابعة الكابتن عماد أبو زريق الذي قدم الدعم الكبير ولم يبخل على الفريق بأي شيء من تجهيزات ودعم ولاعبين، فكانت الثمرة  الفوز وتحقيق النقاط الثلاث..

حضر اللقاء الكابتن أنور عبد القادر مدرب فريق الشعلة والكابتن وليد أبو السل والكابتن سليمان حويلة مدير مدينة الفيحاء والكابتن والخبرة الرياضية عماد أبو زريق وأعضاء مجلس إدارة النادي السيد محمد الشريف والسيد محمد الرفاعي وجمهور كبير تابع اللقاء حضر من بلدة نصيب ودرعا.

أما في الطرف المقابل فقد مني الصنمين بخسارة جديدة وهذه المرة أمام الحرجلة بثلاثية دون رد، ليحافظ على مركزه الأخير في المجموعة.

سليمان اللباد رئيس نادي الصنمين أكد ل تشرين أن لاعبي فريقه بدؤوا دخول أجواء الدوري الذي يشتركون فيه للمرة الأولى في تاريخهم وتنقصهم الخبرة في ذلك، لكن الفريق سيكون مختلفاً في مرحلة الإياب التي ستكون الاختبار الحقيقي لهم، فقد كشفت أوراق جميع الفرق.

وختم اللباد.. الصنمين سيبقى في الدوري الأول ولن يهبط ونعد الجماهير بتغيير النتائج نحو الأفضل في المباريات القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر