مباحثات سورية – صومالية في المجال العلمي والبحثي

  تشرين

بحث الدكتور بسام ابراهيم  وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم مع السيد فرحان عبدي جرحن القائم بأعمال سفارة الجمهورية الصومالية الفيدرالية بدمشق والوفد المرافق مجالات التعاون العلمي والبحث العلمي. 
وأكد د. ابراهيم على أهمية العلاقات التاريخية التي تربط البلدين وسبل تعزيزها ولاسيما في مجال تبادل الخبرات العلمية والتقنية والتبادل الطلابي والأساتذة بين البلدين. 
 من جانبه عبر القائم بأعمال السفارة الصومالية عن رغبة بلاده في إقامة أفضل العلاقات مع الحكومة السورية في المجالات كافة ولاسيما في مجال التعليم العالي والبحث العلمي. 
حضر اللقاء الدكتور عبد اللطيف هنانو معاون وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور عقيل محفوض مدير العلاقات الثقافية في الوزارة. 
 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين.. لصقات مسمار القدم.. هل لاستخدامها أي أعراض جانبية؟ تضامن عربي ودولي وبرقيات تعزية لإيران بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني حادث المروحية واستشهاد الرئيس رئيسي حدث يوازي بصخبه الثقل الدولي لإيران .. أميركا و«منْ يحكم غزة».. هكذا ترتب واشنطن لـ«اليوم التالي» على قاعدة «إسرائيل المهزومة» وبمخاطر عالية على المنطقة