منتخبنا الناشئ يواصل تحضيره للقاء مصر

تشرين
على ملعب الحبيب بو عقل في مدينة وهران أجرى منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم تمرينه الاستشفائي بعد مباراة صعبة ومرهقة مع المنتخب السعودي تم فيه تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لكل منها تمرينه الخاص.
استعداداً للقاء المنتخب المصري يوم غدٍ الثلاثاء في العاشرة مساء في ملعب السيق المرشح الأقوى لنيل لقب البطولة، في حين يلتقي المنتخب السعودي نظيره اللبناني في ملعب مستغانم في العاشرة ليلاً.
التدريبات جرت تحت إشراف المدرب الهولندي فيلكو فان بورين الذي قال: (إن منتخبي سورية والسعودية قدما مباراة ممتعة فيها كرة قدم جميلة شهدت تسجيل سبعة أهداف).
وأضاف: (لاشك في أن منتخب السعودية قدّم أداء أفضل منا في الشوط الأول، وسيطر على المباراة مستفيداً من تأخر دخول لاعبينا بالأجواء، لكن فريقنا تمكّن من استعادة السيطرة وسجل ثلاثة أهداف ملعوبة، وكنا الطرف الأفضل في الكثير من الأوقات في هذا الشوط.. تعرضنا لهدفين من كرتين ثابتتين؛ رغم أننا ركزنا في التمارين على هذه الحالات، إلّا أنها كرة القدم والأخطاء واردة).
وختم حديثه بالقول: (هذه المباريات قدمت لنا دروساً مهمة وكانت مفيدة جداً لنا).
و كان منتخبنا الوطني للناشئين قد خسر أمام السعودية بثلاثة أهداف مقابل أربعة في ثاني مبارياته في منافسات كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث، حيث شهدت الجولة نفسها فوز مصر على لبنان بتسعة أهداف من دون مقابل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل موسيقي بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين سورية وروسيا الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه