أشبال الشعلة إلى نهائي الدوري السوري لكرة القدم

تشرين:
تمكن أشبال نادي الشعلة من التأهل إلى نهائي الدوري السوري لكرة القدم بعد فوزهم اليوم على نادي عمال حماة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق.
وكان الشعلة لعب بالأمس مع المجد وخسر ب باعية مقابل هدف، لكن إدارة النادي تقدمت بشكوى لاتحاد كرة القدم بشأن أعمار لاعبي المجد الذين كانوا من الناشئين والشباب، وتكفلت إدارة النادي بالفحص الطبي وتبين من خلال فحص العظام أنهم أكبر من السن المطلوب وفاز الشعلة قانوناً 3 _ 0، ليتقابل في النهائي مع أشبال تشرين غداً في ملعب الفيحاء الصناعي في الخامسة إلا ربعاً، بينما يتقابل في تمام الساعة السابعة إلا ربعاً عمال حماة مع المجد.
الجدير ذكره أنه سيكون لتشرين وقفة مع ما جرى في مبار اة الشعلة والمجد في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إيران تحدد الـ 28 من حزيران موعداً لانتخاب رئيس للبلاد ٣٦ إطفائية و٨ مراكز لاستلام القمح و٣ مراكز للشعير.. وجهود مشتركة لبدء موسم الحصاد في حماة " المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها