لقاء قمة بين النواعير والطليعة و أهلي حلب يواجه الحرية في سلة الرجال

على مدى يومين تلعب مباريات الأسبوع السادس إياباً من دوري كرة السلة للرجال بعد تأجيل مباراتي الوثبة مع الوحدة والكرامة مع الجيش بسبب انشغال صالة غزوان أبو زيد في مدينة حمص بأعمال الصيانة.
مباريات هذه المرحلة ستكون قوية وحافلة بالندية والإثارة وخاصة بين الفرق المهددة بالهبوط, والتي تلتقي مع بعضها وهي مصيرية، ويبقى الصراع بين فرق المقدمة التي تتنافس فيه ستة فرق لدخول المربع الذهبي، ولكن كثرة التأجيلات التي طرأت على جدول الدوري ستؤخر الحسم بالتأهل وعدم معرفة المتأهلين إلا للمراحل الأخيرة من عمر الدوري.
مباريات المرحلة
فاليوم الخميس تبدأ مباريات هذا الأسبوع بمباراتين وتستكمل غداً الجمعة بإقامة مباراتين، ففي دمشق يلتقي الثورة جاره الفيحاء الساعة الرابعة عصراً في صالة الفيحاء الرياضية، ويسعى كل منهما لاقتناص نقاط الفوز, وتضميد جراحه على حساب الآخر، ذهاباً فاز الثورة ٧٠- ٦٠ نقطة.
وفي حلب يحلّ حطين ضيفاً على الجلاء الساعة الخامسة عصراً في صالة الجلاء، في لقاء يتطلع فيه الجلاء لمواصلة نتائجه الجيدة وهو الأقرب للفوز, وكسب نقاط المباراة والمنافسة على دخول المربع الذهبي، بينما حطين يدرك أن مهمته ليست سهلة، ولكن عليه أن يلعب للفوز والهروب من شبح الهبوط وإنعاش آماله للبقاء في الأضواء، ذهاباً فاز الجلاء ٧١-٤١ نقطة.
وتستكمل مباريات هذه المرحلة غداً الجمعة بمباراتين، ففي حلب يلتقي أهلي حلب جاره الحرية في لقاء لن يجد الأهلي أي صعوبة في تجاوز عقبة الحرية نظراً لفارق الخبرة بين اللاعبين والفوارق الفنية التي ترجح كفة الفوز للأهلي الذي فاز ذهاباً بنتيجة ٩٦-٥٩ نقطة.
وفي حماة يلتقي النواعير جاره الطليعة في صالة ناصح علواني الساعة الخامسة عصراً، وهو لقاء قمة بكل المقاييس، خاصة أنه يجمع الجارين الذي من المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير، ففريق النواعير سيلعب للفوز والمنافسة على دخول المربع، بينما يسعى الطليعة للهروب من شبح ولقاء الجيران دائماً يغلب عليه طابع الحساسية، ولن تحسم المباراة إلا في مراحلها الأخيرة، فمن يحسمها يا ترى ليؤكد زعامته لسلة مدينة حماة، ذهاباً فاز النواعير ٦٧-٥٧ نقطة، الوحدة برصيد ٣٢ نقطة، يليه أهلي حلب ٢٦ نقطة، الجلاء ٢٦ نقطة، الكرامة ٢٥نقطة، الجيش ٢٥ نقطة، النواعير ٢٥ نقطة، الوثبة ٢١نقطة، الحرية ٢٠نقطة، الطليعة ٢٠ نقطة، الثورة ١٨نقطة، الفيحاء ١٨نقطة، حطين ١٧نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وعود بتحقيق نتائج مشرفة لبعثتنا الرياضية في أولمبياد باريس مدرب سيدات تلدرة: لهذه الأسباب قررنا الانسحاب من دوري كرة الطائرة الأمراض المعدية في غزة أكثر فتكاً من القنابل ..خبراء الأمم المتحدة والطوارئ يقومون بإجراء تحقيق وبائي وتقييم للمخاطر وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد