إحداث عيادات جديدة بعد إعادة تأهيل وترميم مركز جديدة الفضل الصحي

أكد مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي الانتهاء من إعادة تأهيل وترميم مركز الشهيد محمود خليل الصحي في جديدة الفضل وإعادته للخدمة واستقبال المواطنين والمرضى.
وأشار العلي إلى أن منظمة ال UNDP قامت بتأهيل وترميم المركز الصحي في جديدة الفضل إنشائياً من حيث إعادة تأهيل الحمامات في الطوابق الثلاثة وتغيير التمديدات الصحية وتأهيل الشبكة الكهربائية وتغيير أرضيات المركز وتركيب أبواب ودهان المركز بشكل كامل، بينما قامت مديرية الصحة بفرش المركز بالأثاث المكتبي وتزويده بالتجهيزات الطبية، ولفت مدير الصحة إلى أن المركز سيزود بمخبر للتحاليل الطبية لأول مرة من خلال نقل مخبر العيادات الشاملة في منطقة الحلبوني ونقل بعض العيادات الاختصاصية والأطباء الاختصاصيين والفنيين والإداريين إلى المركز الصحي في جديدة الفضل بعد أن تتم إعادة وتسليم مركز العيادات الشاملة إلى أصحابه خلال الشهر القادم حسب التوجهات الحكومية بإعادة الأبنية المستأجرة لأصحابها، مضيفاً إنه يتم نقل بعض الأجهزة السنية مع كوادرها من أطباء الأسنان من مركز عيادات السنية في منطقة البرلمان بالصالحية إلى المركز الصحي في جديدة الفضل، منوها بأن مركز جديدة الفضل سيصبح عبارة عن مشفى مصغر بعد إحداث عيادات جديدة ونقل العيادات الشاملة والعيادات السنية إليه وتخديم الأهالي بشكل أفضل لتجمعات أبناء القنيطرة في المنطقة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عشية انطلاق معرض "إكسبو سورية" 2024... وزير الاقتصاد: تم التخطيط ليكون من أهم الفعاليات التي تساهم في الترويج للمنتج السوري وزير الصناعة: المرسوم 22 يساهم  في تحسين كفاءة وإنتاجية الشركات بفضل المهارات التقنية للخريجين وزير التعليم العالي لـ"تشرين": المرسوم التشريعي (22) يشجع الطلبة على المعاهد التقنية والالتحاق بها  ويلبي حاجة القطاعين العام والخاص لخريجين تقنيين متميزين مستقبل نتنياهو معلق بين «الجثث الست» وحملة هاريس.. هل ينخرط جديّاً في المفاوضات ‏أم لواشنطن كلمة أخرى؟ والكيان على وقع نذر حرب أهلية حوادث مؤسفة للدراجات النارية في القنيطرة نعمل على إدارة السيولة النقدية.. المركزي: هدفنا إعادة حركة الأموال إلى القنوات المصرفية وتفعيلها بالشكل الأمثل فردة حلم.. ملهاة كاريكاتورية بلون الخيبات الجزائريون المقيمون في الخارج يبدؤون عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الجزائرية أسباب طقطقة المفاصل «إنارة شارع» على سطح القمر