منتخبنا الكروي يتخطى المنتخب التونسي ببراعة في البطولة العربية

تمكن منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم من تخطي عقبة المنتخب التونسي بهدفين من دون مقابل لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب في ملعب البيت في قطر.
منتخبنا منذ الدقيقة الرابعة حسم الأمور وفاجأ المنتخب التونسي بهدف أوليفر كاسكاو الذي به انتهى الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني عزز منتخبنا تقدمه عبر محمد عنز بهدف ولا أجمل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليبصم على أول أهدافه الدولية.
منتخبنا كان الأفضل في الميدان من حيث الانتشار والروح العالية التي لعب بها متناسياً نتيجة الافتتاح أمام الإمارات، تونس لعبت منقوصة العدد منذ الدقيقة 76 ولم نلحظ عليها أي بادرة بالوصول لمرمى خالد الحجي عثمان، وهذا الفوز أعاد بارقة الأمل لمنتخبنا بالتأهل للدور الثاني في حال فوزه على موريتانيا يوم الإثنين القادم في الرابعة عصراً، ويصبح ترتيب مجموعتنا: الإمارات 6 نقاط وتونس وسورية 3 نقاط وموريتانيا من دون رصيد.
وفي بقية النتائج قطر فازت على البحرين بهدفين لهدف، والإمارات على موريتانيا بهدف نظيف وسيطر التعادل السلبي على لقاء البحرين والعراق.
ويلتقي غداً المنتخب الأردني مع المغربي في الثانية عشرة ظهراً ولبنان مع الجزائر في الثالثة عصراً والسودان مع مصر في السادسة مساء وأخيراً فلسطين تواجه السعودية في التاسعة ليلاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار