مهندسو اللاذقية: أصوات السوريين أمانة غير قابلة للمساومة

أكد مهندسو اللاذقية حتمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية و اختيار كل مواطن المرشح الرئاسي الذي يراه الأجدر لقيادة سورية.
وقال المهندس علاء باذركان لـ«تشرين »: المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجري بعد غد هي تعبير عن حضارة ورقي الشعب السوري، و تعبير عن النصر الذي حققه الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب لمدة عشر سنوات، وأضاف: نصر الشعب السوري يكتمل بالتوجه يوم الاستحقاق الرئاسي إلى صناديق الاقتراع.
بدوره المهندس عمار دالي قال: مشاركة كل سوري في انتخاب رئيس للبلاد هي الطريق الصحيح نحو بناء سورية المستقبل، مؤكداً أن انتخاب من يمثل وجهة نظر السوريين في الخارج و الداخل واجب كل مواطن أياً كان موقع عمله، وأضاف : تمنيات الأعداء بعدم إجراء الانتخابات في موعدها لن يتحقق لأن الواقع سيثبت ذلك يوم الاستحقاق في السادس والعشرين من أيار الجاري، ونحن كعمال من موقعنا نؤكد أنه سيكون لنا صوت يوم الاستحقاق المنتظر، و لكل منا صوت في اختيار من يمثله.
من جهتها، قالت المهندسة دينا عبد الله: مشاركتنا دليل على أننا نكمل مسيرة التطوير و البناء التي نريدها لوطننا، وكما كنا في سنوات الحرب على سورية إلى جانب جيشنا الباسل و داعماً أساسياً لاقتصاد الوطن سنكون يوم ٢٦ أيار داعمين له ولوطننا وأوفياء لدماء شهدائنا، والإدلاء بأصواتنا داعم أساسي لاستمرار الاستقرار في كل مناحي الحياة.
المهندس مدين مولى قال: بمشاركتنا نقهر من يساوم على وطنيتنا كما يجب أن نسير بوطننا نحو المستقبل ونختار من يمثلنا في كل المحافل و لا يساوم على حقوقنا، وأضاف : سنشارك بالاستحقاق الرئاسي وسننتخب لأجل وطننا ولبناء اقتصاد متين.
إلى ذلك، قال المهندس محمد الدالي: يجب أن ننتخب المرشح الذي يستحق صوتنا، وفي المقابل يجب الالتزام بواجبنا الوطني بعد سني الحرب على سورية لنكمل المسيرة التي مشينا بها سواء بالمقاومة أو بالنصر على الإرهاب وأن نكون يداً واحدة وسورية تحتاج من يساهم في ذلك من خلال الإدلاء بأصواتنا يوم الاستحقاق الرئاسي.

كما أكد المهندس بشار غدير على حتمية المشاركة في الاستحقاق الرئاسي قائلاً: صوتنا أمانة لن نسمح لأحد بأن يساوم أو يراهن عليه حيث سنعطي صوتنا لمن يدعمنا و يساندنا، و على كل مواطن أن يؤدي واجبه ويقوم بمسؤوليته الوطنية و يمارس حقه بكل شفافية و مصداقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار