تواصل الاحتفالات الوطنية دعماً للاستحقاق الدستوري

دعماً للاستحقاق الدستوري تواصل الفعاليات الشعبية في محافظة السويداء احتفالاتها الوطنية الداعمة والمؤيدة للانتخابات الرئاسية المقررة في السادس والعشرين من هذا الشهر، وذلك من خلال «خيمة وطن» في مدينة السويداء.
وأشار جلال زين الدين أحد المشاركين في الفعالية إلى أن أبناء السويداء كانوا وما زالوا على عهد الوفاء للوطن وجيشه المغوار باقين، وأن ما راهن عليه الغرب في تعطيل الحياة السياسية في سورية وتجميد عمل المؤسسات أفشله السوريون بوعيهم وعزيمتهم القوية، فالشعب السوري لا تنطلي عليه الحيل والخدع والأكاذيب، لأنه يمتلك مبادئ وطنية ويعشق وطنه، بل إن الوطن هو المعشوق الأول والأخير بالنسبة له، وكان على الدوام يفوّت الفرص على أعداء الوطن، مضيفاً: إن المشاركة في الانتخابات الدستورية هي تعزيز لصمود الوطن واستمرار لانتصاراته على قوى الشر والبغي والعدوان.
وقال الدكتور عدنان مقلد: إن الوطن يعلو ولا يعلى عليه، فعلينا جميعاً أن نعبر عن صدق انتمائنا ووفائنا للوطن وجيشنا البطل الذي ضحّى من أجل إعلاء كلمة الحق ولكي تبقى راية الوطن خفاقة، وهذا لا يكون إلا من خلال التوجه إلى صناديق الاقتراع، والشعب السوري الذي يحتفل حالياً في ساحات الوطن وجّه رسالة للعالم أجمع بأننا شعب نمتلك الإرادة والعزيمة والتحدي، و نقرر مصيرنا بأنفسنا وما من قوة في الأرض تستطيع أن تملي علينا شروطها وهيمنتها.
ولفت هاني أيوب إلى أن التجمعات العفوية التي ينظمها السوريون على امتداد الوطن ما هي إلا دليل واضح على تمسكهم بمبادئهم الوطنية والقومية، وأن اختيارهم مرشحهم لرئاسة الجمهورية العربية السورية سيعلنونه على الملأ في السادس والعشرين من هذا الشهر، ومرشحنا مَن يحافظ على سورية واحدة موحدة، ومَن يحمي الأرض والعرض، ومَن يقف كالطود الشامخ في وجه العاتيات والأعداء، ولا يتنازل عن القيم والمبادئ والثوابت الوطنية، فهو من يستحق أن يكون قائداً لسورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القوات الروسية تعزز مواقعها في خاركوف ودونيتسك وتكبد القوات الأوكرانية خسائر كبيرة تسويق ٩٧ ألف طن من القمح في حماة.. ماذا عن المبيدات المستخدمة في مكافحة الأمراض؟ "صرافات العقاري" في اللاذقية خارج الخدمة بسبب مشكلة فنية عامة.. والأهالي يتساءلون عن الجهوزية في المصارف بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد إبراهيم يزور عدداً من قواتنا العاملة في أرياف حماة وإدلب ودير الزور والجرحى في مشفى حلب غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية