مظاهرات في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 تنديداً باعتداءات الاحتلال ضد القدس

شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 مظاهرات احتجاجية تنديداً باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة «وفا» أن المشاركين في المظاهرة التي نظمت في مدخل بلدة شفا عمرو رفعوا الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بالاعتداءات والانتهاكات المتواصلة للاحتلال ومستوطنيه ضد القدس والمقدسات العربية والإسلامية.

وشدد المشاركون على تمسكهم بخيار الصمود في وجه المحتل والدفاع عن أرضهم ومقدساتهم لإفشال مخططات الاحتلال التهويدية.

وتشهد المدن والبلدات الفلسطينية منذ أيام مظاهرات احتجاجية رفضاً لإجراءات الاحتلال التهويدية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتضامناً مع مدينة القدس التي تتعرض لاعتداءات متصاعدة من قبل قوات الاحتلال.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غريفيث يؤكد أن «إسرائيل» حوّلت القطاع إلى جحيم على الأرض.. المكتب الإعلامي في غزة: أكثر من 16 ألف طفل استشهدوا خلال العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ارتفاع أسعار الكاكاو إلى مستويات قياسية.. شركات تبحث بدائل له في الشكولاتة.. تضاعف سعره 3 مرات خلال العام الماضي أقدم المحاصيل المزروعة في العالم.. فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء ما بين «الحفرة» و«البئر».. أكبر كوابيس أميركا وكيانها على جبهة الشمال قد تتحول واقعاً.. هوكشتاين إلى المنطقة اليوم في زيارة منزوعة المفعول طالب أوكراني يحوّل الأشجار الذابلة إلى ورق بكين وموسكو.. ثنائي مُتكامل في مواجهة الهيمنة الغربية.. ودعوات للتحرك وتغيير الصيغة الدولية خطاب نووي أميركي متصاعد.. روسيا وحلفاؤها في الواجهة والمواجهة الطاقات المتجددة «بحصة تسند جرة».. مستثمرون وصناعيون يعدّونها رديفاً وليست بديلاً مزارعو القمح في السويداء يواصلون حصاد محصولهم في عطلة العيد كوادر «كهرباء الحسكة» مستمرة بالعمل على مدار الساعة خلال العطلة