أمل عرفة تعود إلى الكوميديا عبر “جارات البلد”

تشرين – ميسون شباني:

تعود الفنانة أمل عرفة للمشاركة في عمل كوميدي جديد يحمل عنوان “جارات البلد”، وهو مسلسل أردني يجمعها بالفنانة الأردنية أمل الدباس. وهو من تأليف وإخراج فادي وفائي، ويمتد العمل لحوالي 15 حلقة ويجري تصويره حالياً في العاصمة دمشق.

ويأتي هذا العمل بعد فترة من الابتعاد عن الكوميديا، ويحكي قصة سيدة تجسد دورها أمل الدباس تحاول بيع منزل والدها الراحل في دمشق، بعد فترة من وفاته، إلا أنها تواجه العديد من المصاعب والرفض من قبل مدبرة المنزل وتجسد دورها أمل عرفة، التي ترفض بيع المنزل الذي عملت فيه لسنوات طويلة، وسط العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية.

تتمحور الأحداث حول الصراع بين الشخصيتين في قالب كوميدي خفيف ومشوق. حيث تقدم أمل عرفة دور مدبرة المنزل التي تجد نفسها في مواجهة مضحكة مع صاحبة المنزل الجديدة. وتذكرنا بشخصية “دنيا أسعد سعيد ” التي قدمتها منذ سنوات.

يشارك في العمل عدد من نجوم الدراما السورية، منهم تيسير إدريس، وائل زيدان، نزار أبو حجر، جمال العلي، وغادة بشور، ما يعزز مكانة العمل ويضفي عليه مزيداً من التنوع الدرامي والكوميدي. ومن المتوقع أن يكون للمسلسل وقع خاص لدى الجمهور السوري والأردني على حد سواء.

وقد أطلت عرفة على جمهورها في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اغمض عينيك تراني” بدور حياة، ومسلسل “وصايا الصبار” بدور “نديمة”، وستتواجد في الموسم المقبل في مسلسل “السبع”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مقتل قائد لواء في جيش الاحتلال وإصابة قائدي كتيبتين خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة مشكلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل علاجها في ندوة تفاعلية التفاعل مع القطاع الخاص وتكامل الأدوار بين الوزارات.. رؤية أعضاء في مجلس الشعب لإنجاح تنفيذ البيان الحكومي محافظ الحسكة يحث "يونيسيف" على تنفيذ المزيد من المشروعات الخدمية في المحافظة دورة تدريبية لمشروع تعزيز بيئات التعلم الآمنة والشاملة في سورية... الحكومة تعلن بيانها بواقعية نهج وتفكير أمام مجلس الشعب.. الجلالي: أزمة مركبة وموارد محدودة ودور الدولة حاضر بقوة الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة ‏اللاجئين السوريين «الزراعة» و«الكهرباء» تناقشان التعاون في مجال مشاريع الطاقات المتجددة «شرق أوسط جديد» بميزان الشهداء والصواريخ والمُسيّرات.. أصل الصراع مع إيران ‏أميركي وكلمة سرّه «النووي».. الكيان لا يملك القدرة على تدمير حزب الله والسنوار غيّر ‏التاريخ ‏ ‏«البوتاسيوم» ينظم وظيفة الأعصاب ويخلص الجسم من النفايات