٣٢٦ مليوناً حجم الحوالات المدفوعة في “بريد ديرالزور”

تشرين – مالك الجاسم: 

يشهد بريد دير الزور حركة إقبال يومية من قبل المواطنين للحصول على الخدمات المطلوبة، والتي يتم إنجازها بشكل سريع من خلال دفع واستلام الحوالات، إضافة إلى الحصول على الوثائق التي يحتاجها المواطن من سجل عدلي وسجل مدني وغير عامل.

و في تصريح لـ”تشرين”أكد مدير بريد دير الزور رضوان طعيمة أن حجم الحوالات المسحوبة والمدفوعة شهد زيادة عن الأيام الماضية، وهذا يعود إلى سرعة الإنجاز، حيث بلغ عدد الحوالات المسحوبة خلال شهر أيلول الماضي ٨٠١ حوالة، بمبلغ وصل إلى ثلاثة مليارات ليرة سورية. أما الحوالات المدفوعة، فبلغ عددها ٢١٤ حوالة بمبلغ وصل إلى ٣٢٦ مليون ليرة أما بالنسبة إلى البريد الصادر والوارد فتم إرسال ٨٢٠ مادة واستقبال ٧٥٠ مادة.

وأضاف الطعيمة: فيما يتعلق باستخراج الوثائق للمواطنين، فقد بلغ عدد وثائق غير عامل ٩٥٠ وثيقة والسجل العدلي ٥٢٩ وثيقة والسجل المدني في دير الزور والميادين والبوكمال ٧٨٥٣ وثيقة، يضاف إلى ذلك أنه تم دفع رواتب المتقاعدين “تأمين ومعاش” لأكثر من ١٧٥٠ متقاعداً، ودفع رواتب المتقاعدين “تأمينات اجتماعية” ١٢ ألف متقاعد بكتلة مالية وصلت إلى ثلاثة مليارات و ٣٠٠ مليون ليرة، وكذلك تم دفع تعويضات المسرحين (١١ و ١٢) والبالغ عددهم ١٥٣ مسرحاً بمبلغ وصل إلى مليار و ٥٥٠ مليون ليرة.

وختم “الطعيمة” حديثه بأن بريد دير الزور بدأ مؤخراً بدفع رواتب ذوي الشهداء من مؤسسة العرين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مقتل قائد لواء في جيش الاحتلال وإصابة قائدي كتيبتين خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال غزة مشكلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسبل علاجها في ندوة تفاعلية التفاعل مع القطاع الخاص وتكامل الأدوار بين الوزارات.. رؤية أعضاء في مجلس الشعب لإنجاح تنفيذ البيان الحكومي محافظ الحسكة يحث "يونيسيف" على تنفيذ المزيد من المشروعات الخدمية في المحافظة دورة تدريبية لمشروع تعزيز بيئات التعلم الآمنة والشاملة في سورية... الحكومة تعلن بيانها بواقعية نهج وتفكير أمام مجلس الشعب.. الجلالي: أزمة مركبة وموارد محدودة ودور الدولة حاضر بقوة الرئيس الأسد يبحث مع وزير الخارجية الأردني العلاقات الثنائية وملف عودة ‏اللاجئين السوريين «الزراعة» و«الكهرباء» تناقشان التعاون في مجال مشاريع الطاقات المتجددة «شرق أوسط جديد» بميزان الشهداء والصواريخ والمُسيّرات.. أصل الصراع مع إيران ‏أميركي وكلمة سرّه «النووي».. الكيان لا يملك القدرة على تدمير حزب الله والسنوار غيّر ‏التاريخ ‏ ‏«البوتاسيوم» ينظم وظيفة الأعصاب ويخلص الجسم من النفايات