بشفافية ومسؤولية.. الناخبون الإيرانيون في اللاذقية يدلون بأصواتهم لانتخاب رئيسهم القادم

تشرين- سراب علي:

بعد اتخاذه كافة التسهيلات  لإجراء الانتخابات الرئاسية، يستقبل المركز الثقافي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في اللاذقية منذ الساعة الثامنة صباح اليوم  وحتى الثامنة مساءً، المواطنين الايرانيين القاطنين في محافظة اللاذقية لانتخاب رئيس لبلادهم من بين أربعة مرشحين وهم “سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومصطفى بور محمدي ومسعود بزشكيان”.
وفي تصريح لـ”تشرين” أشار  الملحق الثقافي وهو ايضاً مدير المركز الثقافي لسفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في اللاذقية علي رضا فدوي، إلى أن إجراء الانتخابات الرئاسية في هذه الفترة الوجيزة بعد مرور  ٤٠ يوماً تقريباً على استشهاد شهيد الخدمة الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه يعتبر  سابقة لم يعرف العالم مثيلاً لها، وهذا ليس مصدر فخر لإيران فحسب، وإنما مصدر فخر لجميع المجتمعات الديمقراطية ولأحرار العالم بأسرهم.
وأكد فدوي أن القائمون على تنظيم هذه الانتخابات قاموا بتقديم كافة التسهيلات للإخوة الإيرانيين في المركز الثقافي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في اللاذقية للمشاركة في هذه الانتخابات بكل حرية ونزاهة، وأضاف: مع انتهاء الانتخابات الرئاسية  تكون قد أتمت بنجاح انتخاب الرئيس التاسع للجمهورية الإسلامية بمشاركة شعبنا العزيز.
بدورهم، أكد عدد من الناخبين الإيرانيين أنهم مارسوا حقهم  الانتخابي بكل شفافية و مسؤولية، و اختاروا الرئيس الذي يمثلهم ويصون كرامة بلادهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار