الفنان حسام تحسين بيك ينفي خبر اعتزاله

دمشق – ميسون شباني:

بعد أن كثرت الأخبار التي تتحدث عن اعتزاله، كشف الفنان حسام تحسين بيك عن حقيقة الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزاله الفن، مؤكدًا أن الفنان لا يعتزل طالما هو على قيد الحياة.
وصرح تحسين بيك سابقاً لـ”تشرين” أنه قرر الاكتفاء بأداء الأدوار الصغيرة في المساحة والخفيفة حفاظًاً على صحته، مشيراً إلى أن أغلب الأعمال السورية تُصور في موسم الشتاء، وفي أماكن جبلية عالية وريفية، الأمر الذي يجعله معرضاً للإصابة بالأمراض، وهذا ما لم يعد مُضطراً له، على حد تعبيره.
وقال: “أنا لست ممثلاً بالأصل، فقد تلونت حياتي وطموحاتي ما بين الرقص، والموسيقى، والأغاني، والتمثيل، والكتابة، فعشتها متنوعاً ومتنقلاً بين مجالات الفن المختلفة، لذا أحلامي لا تنحصر فقط بالتمثيل”.
وأوضح أنه لم يكتفِ من الفن، لأن الممثل يبقى لديه الكثير من الأحلام والطموحات مهما قدم من أدوار، ومهما تقدم به السن، كما يرى أنه لا يمكن لأي فنان القول إن طموحاته انتهت أو تحققت بالكامل.
وعن أصداء مسلسل “لعبة حب” وتجربته فيه، قال:”هذا العمل من المسلسلات التي تعبت فيها صحياً أيضاً، حيث حمل التنقل والسفر ما بين سورية وتركيا لأكثر من مرة، والتعرض للبرد الشديد الذي لم أعد أقوى عليه، وهذا ما دفعني للتمسك برأيي بالاكتفاء بالأدوار التي لا تضرّ بصحتي”.
وصرح تحسين بيك بأنه حالياً يكتفي بالاستراحة في منزله بما يضمه من حديقة صغيرة، وطيور تبعث السلام والراحة بنفسه، ويقضي معظم وقته على هذه الحال.
يذكر أن الفنان تحسين بيك شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسلي “بيت أهلي” مع المخرج تامر إسحق، ومسلسل “عزك يا شام” للمخرج رشاد كوكش.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ورشة عمل حوارية حول أساليب الدعم الزراعي وآلياته في حمص.. وزير الزراعة: مراعاة خصوصية كل منطقة ودعم المحاصيل الرئيسية 800 طالب وطالبة من فئة اليافعين تقدموا لاختبار الماراثون البرمجي في المحافظات من إعلام العدو.. جنرال احتياط صهيوني في رسالة تحذير لـ نتنياهو وغالانت وهليفي: انزلوا عن الشجرة.. الفشل التالي أصبح على الأبواب من سويسرا ومؤتمرها الأوكراني إلى بيونغ يانغ وهانوي.. روسيا تعزز تموضعها آسيوياً لبناء مسارات أمن وتجارة لا يسيطر عليها الغرب ورشة عمل حوارية حول آلية الدعم الزراعي في حماة.. إقامة اختبار العلوم ضمن منافسات المرحلة الثانية من الأولمبياد العلمي للصغار واليافعين الظروف المعيشية والاجتماعية قللت من تواصل السوريين خلال العيد برسم وزيري النقل والنفط... لماذا لا يتم تزويد وسائط النقل العامة العاملة بين المحافظات بالمازوت يوم الجمعة؟ الرواية الفلسطينية تنسف رواية الاحتلال الكاذبة صحة الحسكة تحذر من الجو شديد الحرارة